جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صحف بريطانيا تشبه «ميدو» بأخطر تاجر مخدرات.. وتعليقات ساخرة تهاجمه.. صور

الاثنين 11 ديسمبر 2017 | 05:06 مساءً
القاهرة - Gololy
1199
صحف بريطانيا تشبه «ميدو» بأخطر تاجر مخدرات.. وتعليقات ساخرة تهاجمه.. صور

ظهر النجم المصري أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، بـ"لوك" جديد وغريب خلال مشاركته في حلقة من برنامج «SNL» بالعربي.

صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، شبهت إطلالة "ميدو" بتاجر المخدرات الكولمبي الشهير «بابلو إسكوبار»، والذي يعد أغني وأشهر مجرم في التاريخ، بعد ان ظهرت قصة الشعر والشارب مشابه له بشكل كبير.

صحيفة "ميرور" البريطانية أيضا، شبهت "ميدو" بالكولومبي بابلو إسكوبار، عقب استعراضه لصورة من دور ساخر قدمه بالبرنامج.

صحيفة "ميرور" استعرضت تعليقات العديد من مرتادي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الساخرة، بعدما نشر الصورة التي يظهر بها مرتديًا أزياء لاتينية، متناسبة مع طريقة قص شاربه التي لفتت الأنظار في الفترة الأخيرة كصورة شخصية لحسابه في الموقع الشهير، حيث شبهه البعض بشخصيات عديدة مثل الفنان الأمريكي جوني ديب، وبعض الشخصيات المكسيكية، إلا أن التشبيه الأبرز كان بتاجر المخدرات الكولومبي الراحل بابلو إسكوبار.

إسكوبار اشتهر بشكل كبير في ثمانينات وتسعينيات القرن الماضي، ونسجت حول حياته العديد من القصص الأسطورية، حيث سيطر على 80% من تجارة الكوكايين في الولايات المتحدة، ووصل إجمالي دخله في التسعينيات إلى ما يقرب من 30 مليار دولار سنويًا، ما جعله أحد أكثر الشخصيات ثراءً في التاريخ، قبل أن يرحل مقتولًا على يد أفراد من قوات الأمن الكولومبية عام 1993، بعد ملاحقات استمرت لستة عشر عامًا.

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو