جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منة فضالي وقصة صدمة عاطفية.. ارتبطت بفنان وانفصلا قبل الزفاف بفترة قصيرة

الاحد 31 ديسمبر 2017 | 01:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
504
منة فضالي وقصة صدمة عاطفية.. ارتبطت بفنان وانفصلا قبل الزفاف بفترة قصيرة

كانت الفنانة المصرية منة فضالي قد ألمحت إلى مرورها بصدمة عاطفية مؤخرا، وذلك من خلال تعليقاتها على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك".

منة قررت الخروج عن صمتها لتكشف التفاصيل، بقولها: "هناك أمر سأكشف عنه للمرة الأولى، وهو ارتباطي منذ فترة بأحد الفنانين"، لافتة إلى أنهما انفصلا قبل أسابيع قليلة من الاحتفال بزواجهما.

وعن السبب، قالت، في حوارها بمجلة "لها": "قبل أسابيع قليلة وقبل إعلان الخبر للجميع، فوجئت به يطلب مني الاعتزال والابتعاد تماماً عن التمثيل بعد الزواج".

وأضافت: "رفضت طلبه بالتأكيد، ورغم أنه كان متبقياً أسابيع قليلة على موعد الزواج، فضّلت الانفصال بهدوء، لأنني أرفض هذا الأسلوب في التعاطي، ومقتنعة بأن الزواج قسمة ونصيب، وأن نصيبي لم يأتِ بعد"، رافضة الكشف عن اسمه.

وكانت منة فضالة قد كتبت تدوينة منذ فترة، قالت فيها: ” انا بحاجة الى الحب ولكن الحب الحقيقي”، وردت على تعليق لإحدى معجباتها التي نصحتها بأن تختار بقلبها وعقلها معا، بقولها: “انتي بتقولي اللي نفسي اقوله والله بس المشكله اننا بنصادف ناس اساس حياتها الكدب و الخيانه وانا للاسف نفسي اعمل عيله كلها حب بجد لأني كده بس عندي امل اني اقابل حد يستاهل و اكون سعيده معاه.. الانسان يتمني الحب الحقيقي لحد ما حيلاقيه في يوم بجد حاليا كله كدب للاسف و خيانات بس عندي امل”.

منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي