جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زهرة عرفات تُبكي حليمة بولند على الهواء.. فيديو

الاحد 31 ديسمبر 2017 | 05:24 مساءً
القاهرة - Gololy
609
زهرة عرفات تُبكي حليمة بولند على الهواء.. فيديو

فوجئت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بمداخلة هاتفية من الفنانة البحرينية زهرة عرفات، على الهواء في برنامجها "خليجنا باقي"، وذلك على الرغم من الخلافات التي وقعت بينهما منذ فترة.

زهرة وجهت اعتذارا لحليمة عن سوء الخلاف الذي حدث بينهما، مؤكدة أن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي هم من كبروا الخلاف بينهما، كما أكدت أنها تنازلت عن كافة القضايا التي أقامتها ضدها.

الإعلامية الكويتية لم تستطع تمالك دموعها، ودخلت في نوبة بكاء، معبرة عن سعادتها الشديدة بهذه المداخلة، كما أعلنت مسامحتها لزهرة، وأعلنت هي أيضا تنازلها عن كافة القضايا التي رفعتها ضدها.

وكان الخلاف بين زهرة وحليمة قد بدأ عندما قامت حليمة بنشر مقطع فيديو لزهرة عرفات هاجمت بولند عقب نشرها مقطع فيديو على "سناب شات" وهي في مرحلة من مراحل عملية تجميل تجريها، فقالت زهرة على حسابها على السناب شات إن من نشرت هذا المقطع تتعمد تشويهها وإنها مازالت في مرحلة من مراحل عمليات التجميل.

فردّت حليمة بطريقة عنيفة مؤكدة أن التصوير كان برضا عرفات وأنها لو طلبت منها ألا تصورها كانت ستتوقف بالتأكيد، وقالت بولند أنها تتوقع أن زهرة هاجمتها بعد الانتقادات التي تعرضت لها بسبب شكلها.

زهرة عرفات
زهرة عرفات