جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابتسام تسكت: سامحت دنيا بطمة.. ولهذا السبب لم أحضر عقيقة ابنتها

الاحد 07 يناير 2018 | 02:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
3004
ابتسام تسكت: سامحت دنيا بطمة.. ولهذا السبب لم أحضر عقيقة ابنتها

أكدت الفنانة المغربية ابتسام تسكت أنها سامحت مواطنتها الفنانة دنيا بطمة على كلما بدر منها في حقها.

وكشفت أسباب عدم حضورها حفل عقيقة ابنة دنيا، من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص على "سناب شات"، أكدت فيها أنها لم تتلقى دعوة من دنيا، لافتة إلى أنهما لستا صديقتين، لكنها تتمنى لها الخير، وأن يحفظ الله لها ابنتها.

وكانت دنيا قد كشفت من قبل سر خلافها مع ابتسام، حيث أكدت أنها دعمت ابتسام خلال مشاركتها في برنامج ستار اكاديمي لتحفيز الناس على التصويت لها، وأنها تصرفت بأصل معها لكنها لم تلق نفس المعاملة منها، حيث شعرت دنيا ان ابتسام لم تحترمها ولم تقدر دعمها لها وتفاقم الخلاف خاصة بعد مشاركة ابتسام في مهرجان موازين واطلاق شقيقتها تغريدة على صفحتها الخاصة بما معناه ان من يمشي الى الخليج ويغني بغير المغربية لن يكرم في بلده.

فأحست دنيا انها المقصودة فردت بتغريدة: “جمال الوجه ليس بمعيار النجاح والثقه لي عارف راسو زوين را يحط تصاورو بدون مكياج وعادي، ماشي يحطها ويتخلع يصبح محيدها، ولي كيقول دنيا بطمة خيبه بغيت نقليه يوريني وجهو البوكوص وإذا أنا خايب يدير ربع لي وصلت ليه الحمد لله بخيوبيتي”.

فردت ابتسام على تويتر: ”التجاهل صدقة جارية لفقراء الادب اللهم خفف عنهم حقدهم وارزقهم بكل ما هم مفتقدين له وابعد عنا شرهم اللهم آمين”.

دنيا بطمة وابنتها
دنيا بطمة وابنتها
دنيا بطمة وابنتها
دنيا بطمة وابنتها
دنيا بطمة وابنتها
دنيا بطمة وابنتها
ابتسام تسكت