جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة فيروز تشن هجومًا حادًا على منتقدي ألبومها الأخير.. وما علاقة إليسا؟

الثلاثاء 16 يناير 2018 | 03:25 صباحاً
القاهرة _ Gololy
1197
ابنة فيروز تشن هجومًا حادًا على منتقدي ألبومها الأخير.. وما علاقة إليسا؟

شنت المخرجة ريما الرحباني ابنة الفنانة الكبيرة فيروز، هجومًا حادًا على أحد متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، وذلك بعدما انتقد ألبوم  «ببالي».

ريما قالت في تدوينتها: «بعيد الشر عن قلبو ومع مين بدنا نتسلى الليلة؟ أنا بقول حط عقلو براسو وعم يطبع ديوان الشعر بلكي الطبعة الأولى منهديها لإليسا تغنيها مللي بتحل عن أغاني فيروز ومللي حرام بيجلس تما شوي».

وأضافت: «في ناس اعتقدوا إني اختفيت ومش راجعة  وإذ... بونسوار  وكمان اعتقدوا إنو إذا بيشنوا هجوم عليي بيسكتوني أو بيخوفوني أو بيزعلوني.. ما عارفين يا حرام إنو آراءهن مش قاريتا ولا عندي وقت اقراها لأني أنا بالقليلة بشتغل! منيح وحيش».

وتابعت: «الزمن بيقول أكيد مش هني، بس هني شو عاملين أو شو بيعملوا؟ غير التنكيش بالبوستات اللي ما الن فيها؟ مين اللي قاعد فاضي وراضي كلما نطقت بحرف إن كان ببوست أو بكومنت مخفي تحت سابع أرض.. إن كان مزح وهزار أو إن كان جد.. بياخدو بيصيغ منو خبر ع ذوقو وبيجيش هالناس ضدي.. عن جد كتير حلو ميرسي.. كتير هاي في ناس بيدفعوا حقا مصاري.. أنا طالعتلي ببلاش، أنا وقاعدة بالبيت وبكبسة زر! لا علاقات عامة ولا عشوات ولا غدوات ولا مقابلات».

يذكر أن ألبوم فيروز تعرض لبعض الانتقادات واتهمه البعض بانه مترجم من أغاني أجنبية، وهو الأمر الذي أعادت إليسا نشره عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، الأمر الذي اعتبره البعض موافقة منها على المنشور.

فيروز
فيروز
فيروز
فيروز
فيروز