جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رواية إباحية لإيمانويل ماكرون.. تكشفها مذكرات زوجته

الثلاثاء 16 يناير 2018 | 05:50 مساءً
القاهرة - Gololy
1001
رواية إباحية لإيمانويل ماكرون.. تكشفها مذكرات زوجته

ظهر كتاب جديد عن سيرة سيدة فرنسا الأولى، بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس إيمانويل ماكرون، يكشف العديد من الأمور الخاصة المتعلقة بالرئيس.

الكتاب كشف أن إيمانويل ماكرون، كتب في صباه رواية إباحية تستلهم الفترة الأولى من علاقتهما العاطفية، عندما كان لا يزال مراهقا، بينما كانت هي امرأة متزوجة ومدرسة الدراما في فصله.

الرئيس الفرنسي - الذي أتم عامه الأربعين الشهر الماضي - وقع في حب بريجيت أثناء جلسات التدريب على مسرحية مدرسية في مدرسة بروفيدانس الثانوية بمدينة أميان، وتحدى رفض والديه للاستمرار في علاقة مع امرأة تكبره بـ 24 سنة.

الكتاب وهو بعنوان "بريجيت ماكرون.. المرأة المتحررة" نشرت مجلة "كلوسر" الفرنسية، مقتطفات منه تنقل عن جارة للأسرة تقيم في مسقط رأس ماكرون قولها إنها كتبت النص الذي يقع في 300 صفحة على الآلة الكاتبة، وأنها كانت رواية جريئة وبذيئة بعض الشيء، بالطبع لم تكن الأسماء هي الأسماء الحقيقية لكني أعتقد أنه أراد التعبير عما كان يشعر به في ذلك الوقت.. وذكرت الجارة أنها لم تحتفظ بنسخة من الرواية

ووفقا لوكالة أنباء "رويترز"، فقد أحجمت متحدثة باسم مكتب ماكرون عن التعليق.

ماكرون كان قد ألف في شبابه كتابين على الأقل لكنه لم ينشرهما وصدر له كتاب بعنوان "ثورة" خلال حملته الانتخابية الرئاسية.. وقال في تصريحات نقلتها مجلة "لو بوان" الأسبوعية من قبل: إنه لم يسع وراء ناشر لأعماله الأدبية المبكرة.. مضيفا: "لأنني لم أكن سعيدا بها".. وردا على سؤال للكاتب الفرنسي فيليب بيسون في مقالة منفصلة بالمجلة عما إذا كان ماكرون نادما على أنه لم يصبح كاتبا قال الرئيس الفرنسي: ما زال في العمر بقية.

ايمانويل ماكرون
ايمانويل ماكرون
ايمانويل ماكرون
ايمانويل ماكرون