جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على الكلمة التي تسببت في معاقبة وتغريم أرسين فينجر

الخميس 18 يناير 2018 | 12:56 مساءً
القاهرة - Gololy
454
تعرف على الكلمة التي تسببت في معاقبة وتغريم أرسين فينجر

تعرض الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، لعقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات، وذلك لسوء السلوك.

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، كشف عن شهادة الحكم، مايك دين، التي قال فيها إن فينجر دخل في مواجهة مع طاقم التحكيم عقب مباراة فريقه أمام وست بروميتش ألبيون في الدوري الممتاز.. ووصف أرسين فينجر الحكم مايك دين بأنه "عار" على التحكيم حسبما تضمنه تقرير الحكم.

فينغر عوقب بوقفه لثلاث مباريات لسوء التصرف بعد التعادل 1-1 في رأس السنة ضمن الدوري الممتاز، وذلك بعد حصول وست بروميتش على ركلة جزاء مثيرة للجدل قبل النهاية.

الحكم مايك دين قال: "كان فينجر عدائيا جدا واقترب مني وخاطبني بلهجة عنيفة قائلا أنت غير نزيه وكررها عدة مرات.. سألته هل تصفني بالمخادع، فأجاب، أتمسك بما قلته، أنت لست نزيها.. ثم قال لي، فعلت هذا معنا عدة مرات قبل ذلك، يفترض أن تكون محترفا.. أنت عار".. ودعمت شهادات من مساعدي الحكم والحكم الرابع رواية دين.

لجنة انضباطية مستقلة، كانت قد عاقبت فينجر في وقت سابق هذا الشهر بالإيقاف لثلاث مباريات مع تغريمه 40 ألف جنيه إسترليني ما يعادل (55172 دولارا).. وأنهى المدرب الفرنسي بالفعل العقوبة في الخسارة 2-1 أمام بورنموث بالدوري الممتاز.. وسبق له أن عوقب بالإيقاف لأربع مباريات مطلع العام الماضي لسوء التصرف بعد دفعه للحكم الرابع بعد الفوز 2-1 على بيرنلي.

ارسين فينجر
ارسين فينجر