جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طبيب البيت الأبيض يكشف سر حفاظ دونالد ترامب على شعره.. ويطالبه بإنقاص وزنه

الخميس 18 يناير 2018 | 12:58 مساءً
القاهرة - Gololy
562
طبيب البيت الأبيض يكشف سر حفاظ دونالد ترامب على شعره.. ويطالبه بإنقاص وزنه

كشف طبيب البيت الأبيض، روني جاكسون، أن وزن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، زائد عن الحد اللازم، وأن الأخير طلب بنفسه إخضاعه لفحص إضافي للتأكد من سلامته النفسية ورجاحة قواه العقلية.

الطبيب أصدر بيانًا ذكر فيه تفاصيل دقيقة حول الحالة الصحية للرئيس، جاء فيه أن وزنه يبلغ 108 كيلوجرامات، لذلك يحتاج لفقدان ما يتراوح ما بين 4-6 كيلوجرامات ليتناسب طوله مع وزنه، مشيرا إلى أن خصائص جينات ترامب ومستوى عمل أعضاء جسمه يمنحه إمكانية العيش نحو 200 عام.

ووفقا لما ذكرته شبكة "CNN" التلفزيونية الأمريكية نقلا عن روني جاكسون، فإن ترامب أصر على خوض فحوص إدراكية تحدد مستوى كفاءة عقله، وما يؤديه من وظائف معرفية مختلفة، حيث يعتقد الطبيب أنه لا توجد لدى ترامب أي مشاكل متعلقة بتلك المسألة، وأن الوظائف الإدراكية تعمل لديه بشكل جيد وانتباهه حاد ومناسب للقيام بواجباته الرئاسية، معتبرا أن نتيجة اختبار قياس مستوى الإدراك الذي أجري للرئيس دونالد ترامب جاءت طبيعية، وأن الأخير في حالة صحية ممتازة لكنه أشار إلى إمكانية استفادته من نظام غذائي قليل الدهون وممارسة المزيد من التمرينات، وهو قادر على استكمال فترة رئاسته دون التعرض لمشاكل صحية.

طبيب البيت الأبيض أضاف: باختصار، صحة الرئيس العامة ممتازة، إنه ما يزال ينعم بالصحة القلبية طويلة الأجل، ولديه مقومات صحية طبيعية نتيجة ابتعاده طوال حياته عن الكحول والتدخين.

البيان كشف أيضا عن بعض الأسرار التي أعلنت لأول مرة حول صحة ترامب، مثل أنه يتناول عقار "كريستور" لتقليل نسبة الكوليسترول في الدم، كما أنه يواظب على استخدام علاج للحفاظ على صحة ومظهر شعره وهو عقار "بروبيشيا" لمنع تساقط الشعر.

وكشف الطبيب أن ترامب كان تحت تأثير الأدوية عندما تلعثم أثناء حديثه في أحد اللقاءات، مضيفًا أن صحة قلبه ممتازة، كما أن فترة نومه ليلا تتراوح ما بين 4-5 ساعات فقط.

دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب