جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة تثير الشكوك حول ارتباط سونجول أودن بممثل يكبرها بـ34 عاماً!.. شاهد

الاثنين 22 يناير 2018 | 03:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
770
صورة تثير الشكوك حول ارتباط سونجول أودن بممثل يكبرها بـ34 عاماً!.. شاهد

أثارت النجمة التركية سونجول أودن الشهيرة بـ«نور» جدلاً كبيراً بين محبيها بسبب صورة نشرتها، تجمعها بالممثل التركي كيفورك مالاكيان، ظهر فيها الثنائي ينظران لبعضهما بشكل خاص، كما تعمدت النجمة التركية وضع قلب في الصورة.

أغلب الصحف والمواقع الفنية التركية تداولت الصورة عبر تساؤلات عن كونها إعلان من الفنانة عن بدء علاقة عاطفية بالنجم التركي، مشيرين إلى الفارق العمري الكبير بين الثنائي، والذي يتجاوز الـ30 عاماً، حيث تبلغ سونجول 40 عاماً من عمرها، في الوقت الذي يبلغ فيه كيفورك 74 عاماً من عمره.

سونجول لم تمرر هذه الشائعة مرور الكرام، حيث قررت نفيها ببيان رسمي عبر انستجرام، نفت فيه كل ما أثير حول ارتباطها بكيفورك مالاكيان، معربة عن استغرابها من التفسير الخاطئ للصورة، حيث كتبت: «تابعت كل الأخبار التي تم تداولها مؤخراً بكل حزن ودهشة، واحزنتني كثيراً الطريقة التي فُسرت بها الصورة التي جمعتني بأخي الكبير وابن مدينتي كيفورك مالاكيان، لا يوجد بيننا أي علاقة سوى الأخوة، مع كل الأحترام».

يُذكر أن سونجول أودن كانت قد انفصلت عن حبيبها السابق الممثل التركي كرم أليشيك الذي كان يكبرها بحوالي 19 عاماً منذ أكثر من عام ونصف، وذلك بعد علاقة عاطفية جمعتهما تجاوز عمرها الـ8 سنوات.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «خارج عن القانون» آخر عمل درامي عُرض لسونجول مؤخراً في تركيا، حيث شاركت في بطولته أمام النجم التركي أركان بتككيا.

 

سونجول اودن
سونجول اودن
كيفورك مالاكيان
سونجول اودن