جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف ردت نيكي هايلي على وجود علاقة عاطفية بينها وبين ترامب؟.. صور

السبت 27 يناير 2018 | 05:18 مساءً
القاهرة - Gololy
510
كيف ردت نيكي هايلي على وجود علاقة عاطفية بينها وبين ترامب؟.. صور

ترددت أنباء عن وجود علاقة عاطفية بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ونيكي هايلي، مندوبة الولايات المتحدة الأمريكية الدائمة لدى الأمم المتحدة.

هايلي نفت ما تردد - خلال مشاركتها في برنامج "النساء في السلطة" الذي يبثه عبر الموقع الإلكتروني لصحيفة "بوليتيكو" الأمريكية، وقالت: "هذا لا يتطابق مع الحقيقة على الإطلاق".. وهاجمت الإعلامي والكاتب الأمريكي، مايكل وولف، الذي أصبح كتابه الجديد "النار والغضب: داخل البيت الأبيض لترامب" سببا لانتشار هذه الشائعات، لافتة إلى أنه لم يشوه الحقائق فحسب، وإنما أقدم على الافتراء المباشر مثل تلك التي تواجهها النساء الناجحات الأخريات.

المسئولة الأمريكية، وصفت الشائعات حول هذا الموضوع بـ"المهينة جدا" و"الخبيثة"، وقالت: كنت على متن الرحلة رقم واحد مرة فقط، وكان في الغرفة معي، بالإضافة إلى ترامب، عدة أشخاص آخرين.. وهذا حدث في أواخر يوليو من العام الماضي، عندما كنت مع ترامب خلال رحلته من واشنطن إلى نيويورك، كما قالت إنها لم تكن أبدا لوحدها مع الرئيس.

صحيفة "بوليتيكو"، أشارت إلى أن الأنباء حول وجود قصة حب بين هايلي وترامب انتشرت بعد أن قال وولف، في حواره مع قناة "HBO"الأسبوع الماضي: إنه "على يقين تام" بأن صاحب البيت الأبيض لديه علاقات عاطفية مع إحدى مقرباته.. ولم يلمح وولف إلى هوية المرأة، إلا أنه أشار إلى أن القراء المجتهدين بإمكانهم تحديد عمن يدور الحديث من خلال كتابه.

وأوضحت أن القراء تمكنوا بسرعة من العثور على المكان المناسب في الكتاب، مبينة أن الجملة المحورية هي: "قضى الرئيس وقتا كثيرا مع هايلي على متن طائرة الرحلة رقم واحد، وكان من الواضح كيف كان يعدها لبدء المسيرة الاحترافية في السياسة".

نيكي هايلي
نيكي هايلي
نيكي هايلي
نيكي هايلي
نيكي هايلي
نيكي هايلي
نيكي هايلي
نيكي هايلي
نيكي هايلي
نيكي هايلي
نيكي هايلي