جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميلانيا ترامب تتغلب على أحزان الخيانة بإطلالة بيضاء.. صور

الخميس 01 فبراير 2018 | 11:32 صباحاً
القاهرة - Gololy
787
ميلانيا ترامب تتغلب على أحزان الخيانة بإطلالة بيضاء.. صور

ظهرت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لإطلالة بيضاء جميلة أثارت إعجاب المتابعات لها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، معلقاتٍ على ابتسامتها الرائعة.

إطلالة سيدة أمريكا الأولى جاءت خلال حضورها كلمة زوجها ترامب حينما كان يلقي خطاب بعد مرور أول عام له في الرئاسة.

ظهور ميلانيا ترامب، يعد أول ظهور رسمي لها مع زوجها، منذ الواقعة التي كشفتها الصحافة الأمريكية، عن قيام ترامب بخيانتها مع نجمة أفلام سينمائية وإباحية تدعى ستورمي دانييلز عام 2006، بعد وقت قصير من وضعها ابنها بارون، ما وجه سهام النقد الحادة لترامب.

صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية، قالت: إنه بمجرد ظهور ميلانيا ودخولها القاعة وقف الجميع لها ودخلوا في نوبة تصفيق كبير ترحيبًا بها، مشيرة إلى أنها اختارت أن ترتدي ملابس بيضاء كاملة للمناسبة، متغلبة على فضائح زوجها ومتصالحة مع واقعها بعدما امتنعت خلال الأسبوعين الماضيين عن مرافقة زوجها إلى مؤتمر دافوس الاقتصادي سويسرا أو الظهور معه.

الصحيفة ذكرت أن حالة الشقاق بين الزوجين، وصلت إلى مرحلة صعبة بعدما رفضت ميلانيا المكوث مع زوجها في البيت الأبيض، مفضلة أن تمضي بعض الليالي في فندق، بعد أن صارت علاقة نجمة الأفلام الإباحية، موضوع صحافة وإعلام العالم، وكلام الكثيرين.

شبكة "CNN" الإخبارية الأمريكية، ذكرت أن ميلانيا فضلت الذهاب إلى الزيارة دون رفقة زوجها، وذهبت مع الضيوف.

النجمة الاباحية ستيفاني كليفورد الشهيرة بستورمي دانيليز، قالت في تصريحات لها: إن ميلانيا كانت تعرف بشئون زوجها خارج نطاق الزواج.. وزعمت أن الرئيس من خلال محاميه دفع لها مبلغ 130 ألف دولار لشراء صمتها.. إلا أنها بعد ذلك ومن خلال تصريحات لها حثت ميلانيا على التمسك بزوجها، وقالت: إنها السيدة الأولى وهي في موقف صعب جدا، ونصيحتي لها نفس النصيحة التي أعطيها لأي شخص آخر، بالوقوف مع رجلك.

ستورمي دانييلز
ستورمي دانييلز
دونالد ترامب
دونالد ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب