جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جاد شويري يحتفل بعيد ميلاد والدته.. جمالها سيبهرك!..شاهد

الجمعة 09 فبراير 2018 | 04:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
3207
جاد شويري يحتفل بعيد ميلاد والدته.. جمالها سيبهرك!..شاهد

احتفل الفنان اللبناني جاد شويري بعيد ميلاد والدته، وشارك متابعيه بصورة جديدة لها، ظهرت فيها متألقة بفستان أسود أنيق كشف جمال قوامها، وأظهرها امرأة في الثلاثينات من عمرها.

جاد-37 عاماً- كتب معلقاً على الصورة: «عدت بالأمس من رحلتي وكنت حريص على رؤية والدتي، ويبدو أني نسيت أنه كان يوم عيد ميلادها، وهذا خطأ لا يغتفر بالنسبة لي، حيث أني انتظر أقل فرصة للتعبير لها عن امتناني، فرحتي، وحظي بأنها والدتي».

وأضاف: «فهي امرأة استثنائية، علمتني أن هناك أكثر من وجهة نظر في الحياة، وعلى كل إنسان أن يكافح ليأخذ ما يستحق، وعليه ان يقدر كل ما يصل إليه، شكراً أمي.. عيد ميلاد سعيد».

فانز شويري انهالوا على الصورة بتعليقات هنأوا فيها الفنان الشاب بعيد ميلاد والدته متمنيين لها السعادة، في الوقت الذي لم ينجح نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في اخفاء انبهارهم بروح الشباب التي تتمتع بها والدة جاد رغم تقدر عمرها، حيث أنها مازالت محتفظة بقوام رشيق، وملامح تفوح حيوية، كما لفت أغلبهم إلى وجود شبه بين جاد ووالدته.

يُذكر أن جاد احتفل حديثاً بطرح كليب جديد لأغنية «برّا» بمشاركة الفنانة البحرينية هند، والأغنية من كلمات جاد شويري وهاني صارو وألحان عادل العراقي وتوزيع جيمي حداد، والكليب من إخراج جاد شويري الذي اختار تصوير الكليب في منزله بمنطقة الأشرفية في بيروت.

 

والدة جاد شويري
جاد شويري