جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قميص نوم جيهان قمري يتسبب في إيقاف إعلامي شهير.. فيديو

الاثنين 05 مارس 2018 | 02:56 مساءً
القاهرة - Gololy
1725
قميص نوم جيهان قمري يتسبب في إيقاف إعلامي شهير.. فيديو

أصدر المجلس الأعلى للإعلام قرارا بإحالة الإعلامي المصري أحمد عبدالعزيز للتحقيق، ووقف برنامجه "الوسط الفني"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"ن وذلك بسبب حلقته مع الفنانة اللبنانية جيهان قمري.

فقد تضمنت الحلقة الكثير من التصريحات الجريئة من قبل الفنانة اللبنانية، ومنها أنها ليس لديها أي مشكلة في تجسيد أدوار الإغراء ورؤية الجمهور لأماكن حساسة من جسدها.

كما قام الإعلامي خلال الحلقة بعرض قميص النوم الذي ارتدته الفنانة اللبنانية ضمن أحداث فيلم "عمارة يعقوبيان"، وعلق قائلا: "ده ريحة الزعيم فيه".

وكان المجلس الأعلى للإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، قد أصدر قررا بوقف برنامج «الوسط الفني» المذاع على قناة الحدث اليوم، أسبوعين؛ لما بدر خلاله من تجاوزات أخلاقية ومهنية تسيء إلى التقاليد والأعراف والذوق العام المصري، وميثاق الشرف الإعلامي، بعد عرض ملابس خاصة بإحدى الفنانات في الحلقة المذاعة السبت ٢ فبراير.

كما قرر المجلس إحالة أحمد عبد العزيز، مقدم البرنامج، إلى نقابته المختصة للتحقيق معه، وإخطار المجلس بنتيجة التحقيق، وإنذار القناة بتوقيع غرامة قيمتها ٢٥ ألف جنيه تضاف إلى أي عقوبة ستقع على القناة حال تكرار المخالفة.

احمد عبدالعزيز
جيهان قمري