جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اختطاف خطيبة الأمير هاري والتحفظ عليها كرهينة

الاربعاء 14 مارس 2018 | 02:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
449
اختطاف خطيبة الأمير هاري والتحفظ عليها كرهينة

الشرطة البريطانية تنفذ اختطاف "وهمى" لخطيبة الأمير هارى بتدريب لمكافحة الإرهاب

لا يمر يوم داخل القصر الملكي البريطاني، إلا وهناك استعدادات خاصة لحفل زفاف الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، ولتدريب ميجان على الانخراط في التقاليد والأمور الملكية التي يتكون جزءا منها مستقبلا.

صحيفة "ديلي أكسبريس" الإنجليزية، ذكرت أن القوات الخاصة البريطانية نفذت تدريبا لمكافحة الإرهاب تم خلاله تنفيذ عملية اختطاف لميجان غير حقيقية، عن طريق إطلاق نار حي كجزء من عملية إعدادها لتصبح فرد في العائلة الملكية.

خطيبة الأمير هاري، البالغة من العمر 36 عاما، أمضت يومين في ريف هيرفوردشير مع نخبة القوات البريطانية لتدريبها على كيفية التعامل حال تعرضها لأي هجوم محتمل، بصحبة زوجها المستقبلي خلال الدورة التدريبة الشاقة.

أحد ضباط الشرطة السابقين قال خلال التدريب: إن التدريب تم تصميمه لتعليمها كيفية حماية نفسها، وعلى الرغم من أن ميجان كانت على علم بأن الأعداء ليسوا حقيقيين إلا أنه متأكد من أنها كانت في حالة رعب.. ولهذا السبب تستخدم الذخيرة الحية حتى تتعرف على كيف يكون صوت الذخيرة الحية في الواقع، وخلال التدريب الشديد تعرضت للاختطاف وتم التعامل معها على أساس أنها رهينة.

مصدر عسكرى بريطاني، قال وفقا للصحيفة: إن مثل هذا التدريب تعرض له معظم الشخصيات رفيعة المستوى في العائلة المالكة، وتم إجراؤه مع ميجان قبل زفافها بسبب تزايد القضايا الأمنية خلال هذه الفترة.

الصحيفة أضافت، أن ميجان تحت الحراسة 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع، استعدادا لحفل زفافهما في قلعة ويندسور يوم 19 مايو المقبل، ويعتقد أن 30 فردا من قوات النخبة البريطانية سيؤمنون الأمير هاري وعروسه خلال حفل الزفاف.. مشيرة إلى أن التدريب الذي تعرضت له ميجان هو نفس التدريب الذي خضعت له الأميرة الراحلة ديانا والدة الأميرين ويليام وهاري.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري