جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جون سينا يستفز الرجل الميت.. فيديو

السبت 17 مارس 2018 | 01:21 مساءً
القاهرة - Gololy
814
جون سينا يستفز الرجل الميت.. فيديو

تحدى نجم المصارعة الحرة الأمريكي، جون سينا، الأسطورة أندرتيكر، لخوض مباراة في مهرجان "راسلمانيا" في نسخته الـ 34، وذلك عندما كرر سينا خلال برنامج "رو"، تحديه لأندرتيكر ثلاث مرات متتالية، وهو ما أثار هتاف وتصفيق الجمهور الموجود في الاستاد.

سينا وجه رسالة مباشرة إلى أندرتيكر، قائلا: "تغلب على غرورك، إن الفارق بيني وبينك هو أنني عندما أفشل أعود للعمل في اليوم التالي وبابتسامة كبيرة على وجهي، عكسك أنت الذي تختبئ وراء فشلك.

أندرتيكر صاحب الـ 52 عاما، كان قد أعلن اعتزاله المصارعة الحرة، في النسخة الـ 33 من مهرجان "راسلمانيا" العام الماضي 2017، بعدما تلقى هزيمة على يد المصارع رومان راينز.

جون سينا أكد لأندرتيكر أنه ليس منهارا من هزيمته، وأنه غير متقدم في العمر، وإلا ما كان شارك فيديوهات على موقع "إنستجرام" وهو يساعد زوجته في تدريباتها البدنية بداخل صالة الألعاب الرياضية.. الكرة في ملعبك الآن أيها "الرجل الميت" -كما يلقب- ولو مكانك لقبلت خوض مباراة أخيرة قبل اعتزالي.

مهرجان "راسلمانيا" يعد أهم وأبرز حدث سنوي في تاريخ شركة "WWE" للمصارعة الحرة، وسيقام هذا العام في ولاية لويزيانا الأمريكية، في 8 أبريل المقبل، وسيحضره قرابة 75 ألف مشاهد.

اندرتيكر بصحبة زوجته
اندرتيكر بصحبة زوجته
اندرتيكر
اندرتيكر
جون سينا
جون سينا
جون سينا