جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارولين فوزنياكي تتلقى تهديدات بالقتل

السبت 31 مارس 2018 | 04:44 مساءً
القاهرة - Gololy
552
كارولين فوزنياكي تتلقى تهديدات بالقتل

كشفت نجمة التنس الدنماركية، كارولين فوزنياكي، أنها وأسرتها تعرضوا لتهديدات بالقتل في المباراة التي خسرتها أمام اللاعبة البورتريكية، مونيكا بويغ، ضمن منافسات بطولة ميامي المفتوحة.

اللاعبة المصنفة الثانية عالميا في التنس، قالت في تصريحات لها: إنها وأفراد أسرتها، بمن في ذلك الأطفال تعرضوا لإساءات لفظية أيضا، وعندما تُتجاوز الحدود تتحول لعبة التنس إلى شيء بائس لكلا المتنافسين.

اللاعبة الدنماركية صاحبة الـ 27 عاما، اتهمت رجال الأمن في المباراة بـ"السماح" بتلك الإساءات.. وردا على اتهاماتها، قال منظمو بطولة ميامي المفتوحة للتنس: إن قوات الأمن لم تشهد على الإطلاق أو تُبلّغ بأي تهديدات بعينه.

البورتريكية، بويغ، التي تعيش في ميامي ووصفت في وقت سابق البطولة المقامة في مدينة كي بيسكاين الأمريكية بأنها "بيتها"، كانت تحظى بتأييد الجماهير لها في المباراة.

كارولين قالت عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": خلال المباراة هددت الجماهير أسرتي، وتمنوا الموت لأبي وأمي، ووصفوني بألفاظ لا يمكنني ترديدها.. أتمنى أن يأخذ منظمو بطولة ميامي المفتوحة هذا الأمر على محمل الجد، لأنه بمثابة نموذج مروع ينبغي التعامل معه جيدا أمام الجيل القادم من اللاعبين والجماهير.

جيمس بليك، مدير البطولة قال: إن سلامة اللاعبين أهم أولوياتنا.. المباراة بين كارولين ومونيكا جرت أمام حشد صاخب ومتحمس من الجماهير، أعتقد شخصيا بأنه لا ينبغي على أحد تحمل أي نوع من أنواع الإساءة في الملعب، نبذل قصارى جهدنا لتوفير جو آمن وحر.

كارولين فوزنياكي
كارولين فوزنياكي
كارولين فوزنياكي
كارولين فوزنياكي
كارولين فوزنياكي
كارولين فوزنياكي