جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إلهام شاهين تفتح النار على فجر السعيد بسبب نجلاء فتحي.. وتهددها على الهواء.. فيديو

الاحد 22 ابريل 2018 | 03:51 مساءً
القاهرة - Gololy
856
إلهام شاهين تفتح النار على فجر السعيد بسبب نجلاء فتحي.. وتهددها على الهواء.. فيديو

فتحت الفنانة المصرية إلهام شاهين النار على الإعلامية الكويتية فجر السعيد بعد هجوم الأخيرة على الفنانة نجلاء فتحي، بعد أن نشرت صور حديثة لها أظهرت تقدمها في العمر.

إلهام قالت، خلال استضافتها في برنامج "العاشرة مساء" على قناة "دريم": "نجلاء فتحي من أجمل فنانات مصر على الاطلاق، ربنا منحها جمال الشكل والروح، انا بعشقها".

وشنت هجوما عنيفا على فجر السعيد، بقولها: " نا بقول للأخت فجر ان هي اللي تنزوي ، وما تكتبش عن فنانين مصر، لان فنانين مصر خط أحمر، انتي مالك انتي داخلك ايه، انتي عايزة تعملي عمليات تجميل انتي حرة في نفسك، لكن ما تفرضيش علينا كفنانين ان احنا نعمل عمليات تجميل.. نحن مبسوطين بشكلنا، هو الكبر عيب، هو أمر عادي".

وعبرت عن غضبها من كلمة فجر: "اهروا يا مصريين"، ووجهت تهديدا لها، بقولها: " واحذرينا انا بهددها تهديد واضح، مصر مش سهلة ولا فنانين مصر سهلين، وأنا بهددها تهديد واضح احذري فناني مصر مش حنقبل إهانة لأي فنان مصري".

الفنانة المصرية أضافت: "الجمال هو جمال الاخلاق والروح والصدق، الجمال بالنسبة لنا مش الحقن والجمال المصطنع اللي موجود عندك، وماركات الحقائب، نحنا جمالنا اسماءنا".

وعن هجوم فجر على نجلاء بسبب موقف زوجها الإعلامي حمدي قنديل المعارض لمبارك وحرمه، قالت إلهام: "أنا من أنصار مبارك وكل واحد حر في رأيه.. ولازم أحترم كل الآراء علشان هم كمان يحترموا رأيي.. واحنا مش هنشتم بعض علشان الآراء السياسية المختلفة".

يُذكر أن الصحفية الكويتية فجر السعيد وجهت رسالة لوم للفنانة نجلاء فتحي، وطلبت منها ألا تظهر على الشاشة بسبب التغير الكبير الذي حدث بشكلها، أو اللجوء لعمليات التجميل كغيرها من الفنانات.

يسرا و نجلاء فتحي
نجلاء فتحي
يسرا و نجلاء فتحي
فجر السعيد ونجلاء فتحي
فجر السعيد
الهام شاهين