جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصادرة ممتلكات نجمة بوليود مامتا كولكارني

السبت 28 ابريل 2018 | 03:19 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
744
مصادرة ممتلكات نجمة بوليود مامتا كولكارني

ذكر مسؤول يوم الخميس ان محكمة خاصة في الهند قد أصدرت قرارا بمصادرة الأصول العائدة لممثلة بوليوود السابقة مامتا كولكارني على خلفية قضية تهريب مخدرات ضدها وزوجها فيكي جوسوامي.

وقالت وكالة الأنباء الهندية، بحسب المدعي العام الخاص شيشير هيري إن الأمر صدر في الأسبوع الماضي عن قاضي محكمة المخدرات في قضية المخدرات المرفوعة ضد الممثلة السابقة وزوجها ومتهمين آخرين.

كانت الشرطة قد ضبطت عصابة لتهريب مخدرات، وأثناء التحقيقات في القضية-التي كانت لها تشعبات دولية-ورد اسم مامتا كولكارني وأصبحت أحد المتهمين الرئيسيين في القضية.

"ومع ذلك، رغم الاستدعاءات المتكررة الصادرة عن الشرطة والمحاكم، فإنها لم تحترمهم، ولم تمثل أمام القانون وأعلنت هي وزوجها "الفرار" في يونيو 2017. وفي وقت لاحق، نقل الادعاء طلبا يلتمس فيه مصادرة ممتلكاتها التي قبلتها المحكمة.

وبناء على ذلك، أمر قاضي في 17 أبريل بمصادرة ثلاث شقق في مجمع "ارشي" الفاخر، وهو فيرنوفا، وضاحية اندهيري المملوكة لها، والتي يقدر مجموع قيمتها بحوالي 20 كرور روبيه.

كانت ممثلة تسعينيات القرن الماضي الشهيرة، قد شاركت العديد من كبار نجوم بوليوود بما في ذلك شاروخان، سلمان خان، عامر خان، سيف على خان، اكشاي كومار. وحصلت على جائزة فيتينا أيضا.