جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رنا سماحة تكشف عن هوية الشخص الذي سرب ألبومها الجديد لشركة الاتصالات

السبت 28 ابريل 2018 | 02:38 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
484
رنا سماحة تكشف عن هوية الشخص الذي سرب ألبومها الجديد لشركة الاتصالات

وجهت الفنانة المصرية الشابة رنا سماحة اتهاما لإحدى شركات الاتصالات بتسريب ألبومها الغنائي، بالاتفاق مع مخرج الكليبات محمد علي يونس، والشهير بـ "يونس"، وأعلنت انها ستقاضيهم للحصول على حقوقها المادية والمعنوية.

رنا كتبت، على حسابها على "الفيس بوك": "إلحاقا بالبيان الصحفي الصادر عن المكتب الإعلامى للمطربة رنا سماحة .. نتشرف بتوضيح الآتى :-  منعا لأى إلتباس بخصوص الشخص المشار إليه فى البيان السابق فإننا نؤكد أنه مخرج الكليبات محمد على يونس والشهير بيونس . والذى توافر له بشكل حصرى الحصول على نسخة من الألبوم أثناء تصويره مختصرات لكليبات الألبوم لحسابى ...وقد ادعى على غير الحقيقة أنه يقوم بالإنتاج لى وشاركته شركة قنوات فى ذلك الإعتداء مرتكبان جريمة التزوير المعنوى بتصوير واقعة غير حقيقية على أنها حقيقية وقيامهما بالإشتراك الجنائى فى الإستيلاء على حقوقى المالية بدون وجه حق".

وأضافت: "وذلك لعلم الشركة اليقينى بأنه ليس صاحب الحقوق ولا صفة له فى ملكية الحقوق المالية أو المادية والأدبية . ولا يملك منى تنازل عن الأداء الصوتى ..إذ لابد من حصول الشركة على صورة المستندات التي تثبت صفة صاحب الحقوق وتطلع على أصولها قبل قيامها بعمل أكواد طرح الأغنيات للجمهور .. وينطبق هذا أيضا على شركة اتصالات مصر ...وقد لجأت للقضاء المصرى العادل لعقاب المخطىء بما يستحق ...فمن أمن العقوبة أساء الأدب ...وهذا للتوضيح".

وكانت رنا سماحة قد أصدرت بيانا صحفيا قالت فيه:  "فوجئت أنا المطربة رنا سماحة أمس الأربعاء 25- 4-2018، بتسريب ألبومي الفني للأسواق وقيام شركة اتصالات مصر بعمل أكواد لكل أغنيات الألبوم وطرحه للجمهور والتحصيل المالي لحقوق العوائد المالية الرقمية، وقد تم كل ذلك دون التعاقد معي ولا موافقتي أو حتى الحصول على تنازل منى عن الأداء الصوتي مما يعد قرصنة صريحة من الشركة واعتداء مباشر على كل حقوقي".

وتابعت: "وقد قامت الشركة بهذا الاعتداء بالاتفاق الجنائي مع أحد العاملين بالوسط الفني، والذي توافر له وبشكل حصري نسخة من هذا الألبوم بحكم العمل، وقد قام مستشاري القانوني أ/ أحمد راشد المحامي بعمل إنذار للشركة وهذا الشخص وتقديم شكوى للنيابة العامة والجهاز المركزي لتنظيم الاتصالات ومباحث المصنفات والرقابة العامة على المصنفات الفنية طارحا الأمر برمته للقضاء.رنا سماحة".

رنا سماحة
رنا سماحة