جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمل رزق تكشف: النقابة خذلتني في أزمتي الصحية.. وهؤلاء النجوم ساندوني

الاحد 29 ابريل 2018 | 06:29 مساءً
القاهرة - Gololy
846
أمل رزق تكشف: النقابة خذلتني في أزمتي الصحية.. وهؤلاء النجوم ساندوني

نفت الفنانة المصرية أمل رزق كل الأنباء التي أشارت إلى قيام نقابة المهن التمثيلية بتوفير غرفة لها في أحد مستشفيات القاهرة، خلال أزمتها الصحية الأخيرة.

أمل قالت: "بالعكس، النقابة خذلتني، وعندما تحدث زوجي مع التقيب أشرف زكي لم يساعدنا ولم ترسل النقابة أي شخص لمساندتي، ولا أعرف السبب، رغم أنني أدفع مبالغ خيالية سنوياً من أجل تغطية نفقات الفنانين المنتسبين الى النقابة والذين يمرون بوعكات صحية، وفي الوقت نفسه ليس لديهم القدرة المالية. بصراحة، تعامل النقابة كان غريباً معي".

أما عن موقف زملائها الفنانين، قالت: "تلقيت اتصالات هاتفية من عدد كبير من الفنانين، ولكن النجوم الذين ساندوني بكل محبة وشعرت بقلقهم الشديد عليَّ؛ هم وفاء عامر وداليا البحيري، فقد حاولتا الوصول إليَّ بشتى الطرق، بعد أن انقطع إرسال هاتفي".

وأضافت، في حوارها بمجلة "لها": "أما النجم تامر حسني فساعدني رغم وجوده في السعودية، فقد أرسل إليّ شقيقه وزوجة شقيقه لكي يقفا الى جانبي في هذه المحنة، وحاولا مساعدتي بكل الطرق".

يذكر أن أمل رزق كانت قد تعرضت منذ فترة لأزمة صحية شديدة، ونشرت مقطع فيديو استغاثت فيه بالرئيس عبدالفتاح السيسي ووزير الصحة، لتوفير غرفة عناية مركزة لها في أحد المستشفيات، بعد أن فشلت في العثور عليها في أكثر من مستشفى، وبالفعل تم توفير غرفة لها بمستشفى الشرطة حيث تم علاجها هناك.

امل رزق
امل رزق
امل رزق