جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سرقة أموال وصور عارية من باريس هيلتون

الاحد 06 مايو 2018 | 07:44 مساءً
ترجمة - Gololy
809
سرقة أموال وصور عارية من باريس هيلتون

تعرضت النجمة والمطربة وسيدة الأعمال الأمريكية، الشهيرة باريس هيلتون، لسرقة مئات الآلاف من الدولارات، وأيضا مجموعة من الصور لها وهي عارية.

وبحسب موقع فني عالمي فان النجمة العالمية البالغة من العمر 37 عاما، تعرضت لهاكر من امرأة تدعى بايستار بخشادزيان، نشطت في الفترة من 2015 إلى 2017، وسرقت من باريس هيلتون وشخصين آخرين.

ووفقا للوثائق التي حصل عليها الموقع، اخترقت بايستار حسابات شركة هيلتون المصرفية، واستخدمت بطاقات الائتمان الخاصة بها لإجراء حجوزات لحفل عشية رأس السنة الجديدة 2015 في فندق "هوليوود روزفلت".

وكانت بايستار، قد دفعت 40 ألف دولار من بطاقات ائتمان المطربة العالمية، تلك الليلة، كما انتحلت شخصية باريس، وأرسلت رسائل إلكترونية تطلب من مسؤول في شركة هيلتون تحويل مبلغ قيمته 80 ألف دولار إلى أحد حساباتها.

وأكد الموقع الفني أيضا، أن المرأة قامت باختراق حساب "iCloud" الخاص بباريس هيلتون، وسرقت صورها عارية أيضا، لكن من غير الواضح ما فعلته بهذه الصور.

والجدير بالذكر أنه تم ضبطها في عام 2017 وأقرت بأنها مذنبة بممارسة الاحتيال المصرفي، واقترح حينها المدعي العام الفيدرالي الحكم على المتهمة بالسجن لمدة 57 شهرا، تليها 3 سنوات من الإفراج المشروط، ودفع تعويضات للضحايا يبلغ إجمالي قيمتها 313535 دولارا.

باريس هيلتون
باريس هيلتون
باريس هيلتون
باريس هيلتون
باريس هيلتون