جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذا ما يجب أن تتعلمه خطيبة الأمير هاري قبل الزواج

الاربعاء 09 مايو 2018 | 02:08 مساءً
القاهرة - Gololy
335
هذا ما يجب أن تتعلمه خطيبة الأمير هاري قبل الزواج

سيتعين على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، خطيبة الأمير البريطاني هاري، أن تتعلم البروتوكول الملكي من الانحناء أمام الملكة إليزابيث إلى مناداتها بلقب "جلالتك"، وذلك عندما تتزوج وتنضم إلى أفراد العائلة الملكية البريطانية.

هناك قواعد غير مكتوبة، تحكم كيف يجب أن تتصرف العائلة المالكة ويتصرف الجمهور من حولهم، ورغم أن العديد من هذه البروتوكولات توجد من فترة زمنية طويلة إلا أن هناك بعض الآداب التي يتوقع أن تتبعها ميجان بعد زفافها يوم 19 مايو الجاري في قلعة وندسور.

جرانت هارولد - الذي كان خادما لهاري نفسه بينما كان يعمل لدى والده الأمير تشارلز ويقدم الآن آراء خبيرة في هذا الصدد – قال في تصريحات له نقلتها "رويترز": يجب أن تتذكر ميجان أنها كعضو في العائلة المالكة، تمثل الأسرة.. لذا أعتقد أن هناك الكثير من الضغوط للتأكد من أنها ستقوم بالأمر على النحو الصائب لأن آخر شيء تريده هي أن ترتكب خطأ فينتهي به الأمر في الصفحات الأولى ثم يصبح محرجا لها وللأسرة المالكة.

وبالنسبة لميجان التي نشأت في لوس أنجلوس، ستكون الحياة خلف جدران قصر حيث يقوم أفراد من الخدم الملكي الذين يرتدون الزي التقليدي بعملهم بصمت، أبعد ما تكون عما نشأت عليه.

أندرو مورتون الذي كتب سيرة العروس المقبلة قال: أعتقد أن ميجان ستتأقلم لكنها ستجد أن بعض المجاملات صعبة التحمل.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري