جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تسريبات غير متوقعة من عقد بيير أوباميانج مع أرسنال

الاثنين 14 مايو 2018 | 03:31 مساءً
القاهرة - Gololy
455
تسريبات غير متوقعة من عقد بيير أوباميانج مع أرسنال

كشفت تسريبات عن بنود سرية في عقد توقيع اللاعب الجابوني بيير إمريك أوباميانج، مع فريق أرسنال الإنجليزي، الذي انتقل إلى صفوفه في الانتقالات الشتوية الماضية في يناير.

ووفقا لما ذكره موقع "فوتبول ليكس"، فقد ووقع أرسنال مع اللاعب البالغ من العمر 28 عاما في يناير الماضي من بروسيا دورتموند مقابل 56.1 مليون جنيه إسترليني، مع منحه راتب 198 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

التسريبات كشفت أن اللاعب سيحصل على مكافآت ضخمة متعلقة بالأداء تصل إلى 18.2 مليون جنيه إسترليني، وسيحصل على "مكافأة ولاء" بقيمة 15.15 مليون جنيه إسترليني إذا أنهى عقده الحالي مع النادي والممتد حتى عام 2021، مبلغ سيتقاضاه على أربع دفعات.

اللاعب سيحصل أيضا على 300 ألف جنيه إسترليني إذا تمكن من تسجيل 25 هدفاً خلال موسم واحد، بالإضافة إلى ذلك يحصل المهاجم على 50.000 جنيه إسترليني مقابل كل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز يبدأها وتنتهي بالفوز، وقد حدث هذا حتى الآن خمس مرات ضد إيفرتون، وواتفورد، وستوك سيتي، وساوثامبتون، وبيرنلي.. وسيحصل أيضًا على مكافأة قدرها 2.26 مليون جنيه إسترليني مقابل دوري أبطال أوروبا، رغم أن "المدفعجية" غير مؤهل للمنافسة هذا الموسم.

بيير اوباميانج
بيير اوباميانج
بيير اوباميانج