جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديفيد سيلفا يعتذر ليايا توريه مستغلا صورة طفله.. شاهد

الخميس 17 مايو 2018 | 02:33 مساءً
القاهرة - Gololy
652
ديفيد سيلفا يعتذر ليايا توريه مستغلا صورة طفله.. شاهد

تقدم النجم الإسباني ديفيد سيلفا، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بالاعتذار لزملائه ولجمهور الفريق؛ وذلك لغيابه عن احتفال "السيتيزنز" بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والتتويج بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

صحيفة "ميرور" البريطانية، ذكرت أن ديفيد سيلفا نشر رسالة عاطفية من إسبانيا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهو يحمل ابنه ماتيو البالغ من العمر ستة أشهر، ليعتذر للمشجعين وزميله السابق يايا توريه، الذي غادر مانشستر سيتي بعد ثماني سنوات، عن عدم حضوره احتفالية الفريق بألقاب الموسم.

يذكر أن مانشستر سيتي قد عرض كأس الدوري الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية، في مسيرة حافلة مفتوحة حول مدينة مانشستر بعد أن تخطى الـ 100 نقطة بالبريميرليج.

ديفيد سيلفا قال في رسالته: أريد أن أعتذر لعدم تمكني من الاحتفال معكم.. أشكركم على تفهم وضعي، سأتذكر هذا الدين إلى الأبد، لذا أشكركم جزيل الشكر.. كما وجه رسالة خاصة للنجم الإيفواري يايا توريه قائلا: "في المستقبل سأكون قادرا على إخبار ابني بأنني لعبت مع أفضل لاعب كرة قدم أفريقي على الإطلاق، أتمنى لك حظا سعيدا، وأريد أن أقول للجميع استمتعوا.

يايا توريه
يايا توريه
ديفيد سيلفا
ديفيد سيلفا
ديفيد سيلفا
ديفيد سيلفا
ديفيد سيلفا
ديفيد سيلفا