جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

التحقيق مع شقيق فابيو كانافارو لعلاقته بالمافيا الإيطالية.. صور

الثلاثاء 22 مايو 2018 | 04:15 مساءً
القاهرة - Gololy
1041
التحقيق مع شقيق فابيو كانافارو لعلاقته بالمافيا الإيطالية.. صور

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، أن بيبي رينا حارس مرمى المنتخب الإسباني، مطالب بالمثول أمام المحكمة الرياضية في إيطاليا؛ للرد على اتهامات وجود علاقة بينه وبين عصابات الجريمة المنظمة "المافيا".

النيابة العامة في إيطاليا، اتهمت حارس فريق نابولي، بالإضافة إلى اللاعبين السابقين باولو كانافارو، شقيق النجم الإيطالي السابق فابيو كانافارو، واللاعب سالفاتوري أرونيكا، بوجود علاقات بينهم وأعضاء في إحدى عصابات المافيا، وذلك طبقا لما كشفت عنه تحقيقات مؤسسة مكافحة المافيا الإيطالية.

رينا، الذي ضمه جولين لوبيتيجي، المدير الفني لإسبانيا، من أجل المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، اتهم بوجود علاقة بينه وثلاثة ينتمون لعصابات "المافيا".. وطبقا لما ورد في التحقيقات، قضى رينا إجازة برفقة الأشخاص الثلاثة المذكورين الذين قدموا له بعض الخدمات.. وتشير الاتهامات أيضا إلى أن رينا سمح لهؤلاء الأشخاص بالدخول إلى المناطق غير المخصصة للجماهير بملعب سان باولو بنابولي.

وسيكون على أندية نابولي وساسولو وباليرمو، وهي الأندية التي يتبعها اللاعبون المتهمون، المثول أيضا أمام المحكمة الرياضية التابعة للاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

بيبي رينا
بيبي رينا
باولو كانافارو
باولو كانافارو
فابيو كانافارو