جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيلاري كلينتون تسخر من ترامب بقبعة روسية.. فيديو

الاربعاء 23 مايو 2018 | 03:33 مساءً
القاهرة - Gololy
526
هيلاري كلينتون تسخر من ترامب بقبعة روسية.. فيديو

شاركت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، في حفل تخرج طلاب جامعة بيل، وألقت كلمة سخرت خلالها من الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، على الملأ.

صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية، ذكرت أن هيلاري لوحت بقبة "أوشانكا" الروسية المميزة، في إسقاط واضح على ترمب خلال التحقيقات الجارية بشأن تدخُّل روسيا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، التي أُجريت عام 2016، والروابط المحتملة بين حملته الانتخابية والكرملين.

المرشحة السابقة لانتخابات الرئاسة الأمريكية أشارت إلى التقاليد الجامعية بارتداء قبّعات غريبة في يوم التخرّج، وإلى أنها أرادت الانضمام إلى الطلاب، وقالت: بالنظر إليكم، أرى أنكم تتبعون تقاليد ارتداء قبّعات مبالغ فيها، لذلك جلبت قبّعة أيضاً.. إنها قبّعة روسية، ولوّحت بقبّعتها الروسية مما أثار تصفيقاً صاخباً من جانب الحضور.

زوجة الرئيس الأسبق بيل كلينتون أضافت: إذا لم تستطع هزيمتهم، انضم إليهم.. واستخدمت خطابها للتحدّث عن هزيمتها، موضحة أنها لم تتصالح مع خسارتها.. وقالت أنا لم أتغلّب على الأمر؛ ما زلت أفكّر في انتخابات 2016، وما زلت أندم على الأخطاء التي فعلتها، وعلى الرغم من ذلك، ما زلت أعتقد في أن فهم ما حدث في مثل هذه الانتخابات الغريبة الشرسة في تاريخ أمريكا سيساعدنا على الدفاع عن ديمقراطيتنا في المستقبل.

هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون