جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وقف عرض مسلسل بعد إهانة مساعدة باراك أوباما

الاربعاء 30 مايو 2018 | 02:27 مساءً
القاهرة - Gololy
566
وقف عرض مسلسل بعد إهانة مساعدة باراك أوباما

كشفت شبكة "ABC" عن إيقاف مسلسل الممثلة الكوميدية روزان بار، إثر تغريدة "عنصرية" شبهت فيها مساعدة للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما تنحدر من أصول أفريقية بـ"القرد"، مشيرة إلى أن ما قالته روزان في تغريدتها أمر بغيض ومقيت ولا يتماشى مع قيمنا، وقررنا إلغاء برنامجها.

روزان بار قالت إن فاليري جاريت، ابنة جماعة الإخوان المسلمين وأفلام "كوكب القردة".

المسلسل الكوميدي "روزان"، هو نسخة جديدة من برنامج روزان بار الذي كان يبث في التسعينيات، ويعد من البرامج الناجحة على القناة.

روزان بار صاحبة الـ 65 عاما، ألغت التغريدة، ولكنها لم تستطع احتواء الأزمة التي تسببت فيها.. وقالت في تغريدة أخرى: أقدم اعتذاري لفاليري جاريت وكل الأمريكيين، وذلك في محالة منها للدفاع عن التغريدة وقالت إنها كانت "مزحة".

وأضافت: أنا آسفة بحق بشأن المزحة السيئة بشأن السياسة وشكلها، كان يجب أن أتصرف بصورة أفضل، أرجو أن تسامحوني فقد كانت مزحتي تفتقر إلى الذوق.

تغريدة بار الأولى جاءت ردا على مستخدم آخر على "تويتر"، اتهم فيها جاريت بالمساعدة في التستر على تجسس مزعوم أثناء فترة حكم أوباما.

جاريت – التي ولدت في إيران لوالدين أمريكيين من أصول أفريقية - كانت من كبار مستشاري أوباما، وكانت تعمل معه منذ بداية عمله السياسي في شيكاغو.

يشار إلى أن روزان بار، كانت قد زعمت في تغريدة أن تشيلسي كلينتون، ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون وهيلاري كلينتون، متزوجة من أحد أقارب المستثمر واسع الثراء جورج سوروس.. ثم كتبت تغريدة اعتذرت فيها لكلينتون.. كما انتقدت أسرة أوباما لتوقيع اتفاق مع شبكة "نتفليكس" لإنتاج برامج تلفزيونية وأفلام.

باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما