جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنجلينا جولى تساعد جونى ديب.. صور

الخميس 31 مايو 2018 | 03:13 مساءً
ترجمة - Gololy
1195
أنجلينا جولى تساعد جونى ديب.. صور

تربط بين الممثلة والنجمة الأمريكية الشهيرة، أنجلينا جولى، علاقة صداقة قوية بالممثل والنجم العالمي المعروف جونى ديب، قد مر الثنائي العالمي بظروف طلاق وانشقاقات مع شركائهما براد بيت، مع أنجلينا جولس، وأمبر هيرد، مع جوني ديب.

ويعيش الثنائي أنجلينا، وجوني ديب، فى ظروف غير مستقرة، خلال السنوات الماضية، وخصوصا جوني ديب، الذى تورط فى عدة مشكلات وقضايا الفترة الأخيرة خاصة بعد رفع حراسة دعوى قضائية ضده، ووجهت له عددًا من التهم أبرزها عدم تقاضيهما أجورهما وتعرضهما لظروف غير آمنة فى العمل معه.

كما تعيش أنجلينا جولى أيضا حالة من الغضب بسبب استمرار المنازعات بينها وبين زوجها السابق براد بيت، الناتجة عن عدم إنهاء إجراءات الطلاق بينهم بسبب اختلافهم حول حضانة الأطفال، وانتهى الأمر بأنه تم منع أنجلينا من سفر أولادها خارج أمريكا بصحبتها بسبب براد، والذى أصر على الالتزام بمواعيد رؤية أطفاله المحددة.

الجدير بالذكر أن النجمة العالمية أنجلينا جولي، قد قررت الوقوف بجانب صديقها جوني ديب، الذى يمر بظروف صعبة، خاصة أنها تستطيع فهمه جيدا، مما جعله ممتن لما تفعله معه، ومن المتوقع أن تقضى الأشهر القليلة المقبلة فى منزل ريفى أثناء تصويرها لفيلم  Maleficent 2 فى لندن ومن المحتمل أن تدعو جونى، للعيش معها، حتى تخرجه من أزماته النفسية التى يمر بها.

جوني ديب
جوني ديب
براد بيت و انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي
جوني ديب
انجلينا جولي و جوني ديب
انجلينا جولي و جوني ديب
انجلينا جولي و جوني ديب
انجلينا جولي