جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مدرب يطالب بسحب هذه الجائزة من محمد صلاح

الاحد 03 يونية 2018 | 01:49 مساءً
القاهرة - Gololy
410
مدرب يطالب بسحب هذه الجائزة من محمد صلاح

في خطوة غير متوقعة طالب روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا الأول لكرة القدم، بسحب جائزة أفضل لاعب في إنجلترا من النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

مدرب بلجيكا طالب بمنح مواطنه كيفين دي بروين، جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لاعب وسط مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بدلاً من محمد صلاح، الذي توج بها الموسم المنتهي.

صحيفة "ميرور" البريطانية نقلت عن روبيرتو مارتينيز قوله: فوجئت بعدم تغلب دي بروين على صلاح في جائزة أفضل لاعب في العام.. قدم صلاح موسمًا مذهلًا، أفضل موسم في مسيرته المهنية، لكن كيفن دي بروين كاد يتوصل إلى طريقة جديدة للعمل مع بيب جوارديولا، الذي لديه علاقة قوية معه، وقد أثر في الكثير من الأشياء.

المدرب أضاف: مانشستر سيتي حقق كل الأرقام في الدوري الإنجليزي، ثم تُمنح الجوائز الفردية للأداء الفردي، ولكن تلك العروض الفردية تأتي كجزء من فريق في رياضة جماعية.. كان دي بروين، في الجزء الأول من الموسم رائعًا، أنا أفهم ما فعله صلاح، ولكن ربما كان تأثير كيفين أكبر منه هذا الموسم.

يشار إلى أن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، توج بالجائزة على حساب لاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروين، بعدما سجل 32 هدفاً في الدوري الإنجليزي وفاز بلقب هداف البطولة.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
روبيرتو مارتينيز
محمد صلاح