جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يايا توريه: جوارديولا يضطهد الأفارقة.. ويريد أن نقبل يده

الخميس 07 يونية 2018 | 04:13 مساءً
القاهرة - Gololy
765
يايا توريه: جوارديولا يضطهد الأفارقة.. ويريد أن نقبل يده

انتقد النجم الإيفواري يايا توريه، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، مؤكدا أن لديه مشكلات مع اللاعبين الأفارقة.

مجلة «فرانس فوتبول» نقلت عن اللاعب قوله: نلاحظ أن لديه غالباً مشكلات مع الأفارقة، في كل الأندية التي مر بها، يدعي أن ليس لديه أي مشكلات مع اللاعبين السود، لأنه ذكي للغاية حتى لا يقع في الفخ، لن يعترف بذلك أبداً.

توريه صاحب الـ 35 عاماً، أضاف، ساخراً في اليوم الذي سيشرك فيه فريقاً نجد به 5 لاعبين أفارقة غير مجنسين، أعده بأن أرسل له كعكة.. بيب يحب السيطرة، ويريد لاعبين مطيعين يقبلون يده، لا أحب هذا النوع من العلاقات، أحترم مدربي لكنني لست شيئا يملكه.

اللاعب الذي خاض 17 مباراة فقط هذا الموسم، اعترف أنه تساءل عما إذا لم يكن وقت اللعب القليل الذي حظي به «بسبب لون البشرة» أم لا، مشيرا إلى أن الكاميروني صامويل إيتو ترك أيضاً برشلونة في عهد جوارديولا، رغم أنه كان هداف الفريق.

توريه الذي سيترك مانشستر سيتي أواخر يونيو الجاري بعد 8 مواسم في النادي، تطرق إلى علاقته مع جوارديولا صاحب الـ 47 عاماً، وقال: أعتقد أنني كنت أتعامل مع شخص أراد فقط أن ينتقم مني، كان يشعر بالغيرة مني، ويعتبرني منافسه، شعرت بالإهانة.

نجم كوت ديفوار الذي لعب تحت إشراف جوارديولا في صفوف برشلونة في الفترة بين 2007 و2010، قال: شهدت علاقتنا وقتها بعض التوتر، مؤكدا أنه الشخص الذي يكسر قليلاً أسطورة جوارديولا.

واختتم: لقد سرق مني الوداع مع السيتي، كنت أود أن أغادر هذا النادي بعواطف مثلما فعل أندريس إنييستا مع برشلونة أو جانلويجي بوفون مع يوفنتوس، لكن جوسيب منعني من ذلك.

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
يايا توريه
يايا توريه
يايا توريه
يايا توريه
يايا توريه