جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيق نواز الدين صديقي متهم بازدراء الأديان

السبت 16 يونية 2018 | 03:25 صباحاً
1830
شقيق نواز الدين صديقي متهم بازدراء الأديان

احتُجز شقيق ممثل بوليوود نواز الدين صديقي بدعوى قيامه بنشر صورة مرفوضة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وإلحاق الأذى بالمشاعر الدينية.

تم تسجيل بلاغ ضد أياز الدين شقيق الممثل في بلدة بودهان بولاية أوتار براديش شمال الهند بعد شكوى من ناشط هندوسي بسبب نشره على موقع الفيس بوك صورة، حسبما قال هاريرام ياداف ، مدير الدائرة ، مضيفًا أن التحقيقات مستمرة.

في الشكوى ، زعم بهارات كومار من منظمة هندوسية أن أياز الدين أضر بالمشاعر الدينية للهندوس في هذه الصورة، المشورة على حسابه بموقع Facebook

وقد تم تقديم بلاغ ضد أياز الدين صديقي عن طريق أعضاء في إحدى الجمعيات الديني الهندوسية، أشاروا فيها أن شقيق الممثل قد نشر رسالة مرفوضة تتعلق بالرب شيفا في تعليقه.

ومع ذلك ، نفى المزاعم المتعلقة بنشر المحتوى محل الاعتراض. وفقا لأياز الدين صديقي ، وأنه فُهم بشكل خاطئ وأنه في الواقع كان يواجه رجلًا كان قد نشر صورة مهينة.

بودانا Budhana ،بلدة صغيرة في منطقة موزافارنجر Muzaffarnagar من ولاية اوتار براديش، وهي مسقط رأس نواز الدين صديقي حيث تعيش عائلته هناك ، على الرغم من شعبيته في بوليوود. أياز الدين صديقي هو الأكبر بين ثمانية أشقاء.

في حين لا تزال الشرطة تبحث في التهم ، من الواضح أن المتابعين على وسائل الإعلام الاجتماعية، هاجموا الممثل وشقيقه، بعبارت حادة.