جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جون سينا يخضع لرغبة حبيبته ويستعد لإجراء عملية جراحية.. فيديو

الخميس 21 يونية 2018 | 03:42 مساءً
القاهرة - Gololy
1243
جون سينا يخضع لرغبة حبيبته ويستعد لإجراء عملية جراحية.. فيديو

عاد المصارع الأمريكي الشهير جون سينا، لاستئناف علاقته بحبيبته من جديد، المصارعة نيكي بيلا، بعد انفصالهما قبل عدة أشهر.

سينا وبيلا ظهرا في مقطع فيديو ببرنامج تلفزيون الواقع "Total Bellas"، في عشاء رومانسي حيث فاجأ سينا حبيبته قائلا: أريد الزواج منك وإن كان ذلك يتطلب التضحية فسأضحي، سأمنحك الطفل، ثم تقاطعه بيلا مذكرةً إياه بالمشكلة التي يواجهها والتي تمنعه من الإنجاب والوفاء بوعده.. ليجيبها: أعلم أنني لا يمكنني الإنجاب، لهذا أخبرك أني أود الخضوع لعملية جراحية لأتمكن أن أكون والد أطفالك.

نيكي بيلا وضح عليها التأثر بالتزام حبيبها وقراراته الحازمة بشأن علاقتهما؛ لتقول: أعتقد أنني لا أزال سأصبح السيدة سينا عما قريب.. ولكن هل أنت متأكد من ذلك؟ هل ستغير رأيك؟، فيجيب جون مؤكدًا كلامه: لن أغير رأيي، لن أقول أبداً شيئاً كهذا.. فتجيب "بيلا" بفرح: جون، ستصبح الأب الأروع في العالم.. فقط أخبرني أنك تحبني وأنك ستتزوجني.

نيكي بيلا، كانت قد عبرت عن مشاعرها المتضاربة إزاء حبيبها السابق لشقيقتها التوأم "براي بيلا" في فيديو ترويجي لبرنامج تلفزيون الواقع، فقالت: إن مشاهدة مقابلة جون سينا في برنامج Today وضعٌ مربك نوعًا ما في الوقت الحالي، فآخر ما تحدثنا عنه هو أن في حال رغبتي أن أكون أمًا، لن يكون هنالك جون سينا.

نيكي بيلا، كانت قد أعلنت انفصالها عن جون سينا أبريل الماضي، وذلك قبل 3 أسابيع من حفل زفافهما، وبعد علاقة دامت بينهما نحو 6 سنوات.. وكانا يتخاصمان باستمرار، بسبب رغبة بيلا في الزواج وإنجاب أطفال، وأوضح سينا مرارا عدم رغبته في ذلك.

نيكي بيلا
نيكي بيلا
نيكي بيلا وشقيقتها بري
نيكي بيلا
جون سينا
جون سينا
جون سينا
جون سينا
جون سينا