جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

البوستر الأول لفيلم شروتي حسن «فلسفة البعوض».. شاهد

الجمعة 22 يونية 2018 | 03:23 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1304
البوستر الأول لفيلم شروتي حسن «فلسفة البعوض».. شاهد

تستعد الممثلة الهندية شروتي حسن ابنة الممثلين كمال حسن والجميلة ساريكا لإنتاج فيلمها الجديد The Mosquito Philosophy أو "فلسفة البعوض" للمخرج جايبراكاش راداكريشنان، تحت راية شركتها "إيسيدرو ميديا". وقد صدر أول بوستر للفيلم الخميس.

وقالت حسن في بيان نشره موقع timesofindia الهندي "إيماننا في قوة العمل الفني، هو ما يدفعنا لتقديم أنواع مثيرة للغاية، ومختلفة المحتوى. يمكن أن يكون المحتوى عبر أشكال مختلفة ما دامت تزيد من العملية الإبداعية وتجعل من الممكن للناس تجربة رواية القصص على مستوى عالمي".

"عندما رأينا The Mosquito Philosophy وبعد أن رأيت المخرج جايبراكاش راداكريشنان المشهود بخبرته الكبيرة في تلك النوعية من الأفلام، أدركت أنني قد وجدت الشخص المناسب للعمل معه. لديه رؤية حادة جدا لعرض حتى أبسط القصص.

"من الرائع العمل مع شخص شجاع في تقديم محتوى جديد يتحدى التفكير التقليدي. نحن متحمسون حقا لتقديم هذا الفيلم تحت راية ايسيدرو ونأمل أن تكون هذه بداية لعلاقة عمل طويلة الأمد ".

في هذه الأثناء، شروتي المولودة 28 يناير 1986 من عائلة فنية في الهند، ووالدها الممثل كمال حسن ووالدتها الممثلة ساريكا تاكور، مشغولة الآن بتصوير مشاهد فيلمها البوليوودي مع النجم الكبير فيديوت جاموال Vidyut Jammwal.

البوستر الأول لفيلم شروتي حسن «فلسفة البعوض».. شاهد
شروتي حسن