جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحسناء العراقية وارينا حسين تكشف عن بوستر جديد من Loveratri

الاثنين 25 يونية 2018 | 02:51 مساءً
كتب - فتحي خلاف
5066
الحسناء العراقية وارينا حسين تكشف عن بوستر جديد من Loveratri

كشفت ممثلة بوليوود من أصل عراقي وارينا حسين النقاب عن بوستر جديد من أحدث أعمالها السينمائية Loveratri، من إخراج أبراج ميناوالا Abhiraj Minawala ، والممثل عياش شارما لأول مرة على الشاشة الفضية.

شاركت حسين يوم الخميس البوستر الذي يُظهر الثنائي Aayush و Warina وهما يركبان دراجة نارية في خلفية الصورة، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram، .

فيلم Loveratri من إخراج Abhiraj Minawala ، وتنتجه سلمان خان تحت راية شركة سلمان خان للإنتاج السينمائي، ومن المقرر ومن المتوقع عرضه في 5 أكتوبر، 2018.

ووفقا لتقرير في موقع Spotboye، كان سلمان قد اختار في البداية إيزابيل كايف شقيقة كاترينا لهذا الدور. وقامت بأداء تجارب واختبارات، ومع ذلك، فشلت في اقناع الممثل، لأنها لا تزال غير جاهزة للكاميرا واللغة الهندية، التي وقفت كعقبة أمامها.

ثم ذهب سلمان لاختيار وارينا حسين لبطولة العمل. هذه الموديل ليست فقط تبدو مذهلة ولكنها تمكنت أيضا من إقناع سلمان بها. وقال مصدر مقرب من سلمان خان ان هذا الدور يحتاج إلى فتاة تتقن الهندية وحتى الغوجاراتية.

أما عن الوجه الجديد وارينا حسين، فهي ممثله تعلمت في أكاديمية السينما في نيويورك. وقامت بالعديد من الحملات الإعلانية التجارية، وهي الطفلة الوحيدة لاب عراقي وأم افغانيه.

الحسناء العراقية وارينا حسين تكشف عن بوستر جديد من Loveratri
وارينا حسين