جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حملوا شخص واحد المسئولية.. ماذا قال نجوم الفن بعد هزيمة منتخب مصر؟

الثلاثاء 26 يونية 2018 | 12:17 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
395
حملوا شخص واحد المسئولية.. ماذا قال نجوم الفن بعد هزيمة منتخب مصر؟

 

 

 

رغم أن مباراة مصر والسعودية كان تحصيل حاصل وأن كل منهما خرج من مونديال كأس العالم بالفعل، إلا أن المصريين كانوا يأملون في فوز مصر على السعودية حتى لا يكون المنتخب ترتيبه الأخير بالمجموعة، وحفظًا لماء الوجه.

المنتخب السعودي فاز على المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف واحد لنا أحرزه اللاعب الدولي محمد صلاح، وتباينت ردود فعل الفنانين حول هذه النتيجة وكان منها

الفنان كريم فهمي كتب على حسابه الخاص عقب النتيجة: «عمرك ما هتعمل انجاز الا تحت قيادة مدير فني مصري، ده وقت حسام حسن ولا وقت للمصالح أو تصفية حسابات».

المؤلف مدحت العدل كان له نفس الرأي تقريبا وكتب: «رغم إن حسام حسن لم يعد له نفس القبول عندي ولا عند جمهور الزمالك إلا أن المنطق والأمانة تقتضي أما مدرب عالمي أو حسام لتدريب المنتخب».

الفنان محمود البزاوي عبر عن استيائه من هذه النتيجة وكتب بأسى: «ما كنش عندي تصور ان ممكن يجي يوم واقول يا ريتنا ما روحنا كأس العالم.. يا ريتنا ما روحنا كاس العالم».

الفنان نبيل الحلفاوي عبر عن حزنه لهذه النتيجة وقال نبيل: "ماكتبتش بعد الماتش على طول.. علشان كنت ساعتها سأقع تحت طائلة القانون الآن بعد أن هدأت قليلا وطبعا الحكم (الكولومبي) كان واضحا سواء فى إصراره على ضربة الجزاء الثانية أو فى كلامه مع الحضرى وهو يعالج أو فى تتنيحته فى سكة الكورة أو في قراراته عموما.. ماعلينا».

وأضاف نبيل قائلا: "التجديد للمدير الفني بعد تأهلنا كان خطأً فادحا.. رغم تحذير كثيرين من طريقته التي لن تصمد في كأس العالم واختياراته المتحجرة.. التي لم يتخل عنها حتى أمام السعودية (وركب) علينا كل الفرق أمام العالم كله.. هو لم يقصد طبعا ولكنه خطأ الاتحاد.. عديد من الفرق غيرت مدربها قبل كأس العالم».

الفنان محمد هنيدي عبر عن سخطه من حكم المباراة وعلق قائلا: «الحكم كان بيدير ماتش تاني تقريبا»، كما نشر صورة أخرى بعد المباراة مكتوب عليها «صفر».

أما الفنانة المصرية شيريهان علقت عبر «تويتر» وكتبت: «كوبر مدرب فاشل + حكم غير أمين+ عدم استعداد نفسي وبدني للمنتخب المصري = هذه النتيجة».

كما أضافت قائلة: «حرام مجهود محمد صلاح وعصام الحضري يروح كده حرام».

وكتب "أمير طعيمة" عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات "تويتر": "وصول زي عدمه، كنا مرتاحين ال ٢٨ سنة اللي ما وصلناش فيهم.لا بد من حل اتحاد الكرة حتى قبل التحقيق، رحيل كوبر، بناء فريق جديد بعد استبعاد كل من تخطوا الثلاثين او اقتربوا منها مهما كانت أهميتهم».

أما المخرج عمرو سلامة كتب: «لو نجونا فهي الرحمة ولو هلكنا فهو العدل، فانتصر العدل».

 

 

نبيل الحلفاوي
شيريهان
مباراة مصر والسعودية
مباراة مصر والسعودية
مباراة مصر والسعودية
مباراة مصر والسعودية
شيريهان و كريم فهمي