جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فاجعة في ليلة الزفاف.. وفاة عروس بالمنصورة في ظروف غامضة.. صور

الخميس 28 يونية 2018 | 03:55 مساءً
القاهرة - Gololy
1378
فاجعة في ليلة الزفاف.. وفاة عروس بالمنصورة في ظروف غامضة.. صور

شيع أهالي قرية "سللنت" التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية المصرية، جثمان العروس الشابة سماح النحاس التي توفيت عقب انتهاء حفل زفافها بساعتين، واتشحت القرية بالسواد حزنا على العروس الشابة التي كانت تتمتع بحسن الخلق وحب جميع أفراد قريتها.

العروس - التي تبلغ من العمر 17 عاما وهي مازالت طالبة بالصف الثاني بمدرسة المنصورة الإلكترونية قسم كهرباء – كانت قد أصيبت بهبوط حاد في الدورة الدموية فور دخولها غرفة نومها، وكان برفقتها والدتها.

تحقيقات النيابة كشفت أن العروس صرخت من آلام شديدة في الصدر والبطن داهمتها فجأة، خلال تواجدها في غرفة نومها، ثم سقطت مغشيا عليها في حضن والدتها التي فوجئت بابنتها تلفظ أنفاسها الأخيرة بين يديها.. كما تبين أن العروس تناولت كوباً من العصير و"ساندويتش"، ما جعل النيابة تطلب تحليلا لعينة من معدتها، وتشريح الجثة، لبيان ما إذا كان العصير أو الطعام فاسدا، وتعرضت بسببه العروس لتسمم أم لا.

العريس ويدعى محمود صاحب الـ 28 عاما، قال: إن عروسه سقطت على الأرض فجأة فور دخولها منزل الزوجية، وإن الفحص الطبي أكد وفاتها بأزمة قلبية حادة نتيجة توقف عضلة القلب، مؤكدا أن عروسه أصيبت بإجهاد شديد.

مدرسة المنصورة الثانوية الإلكترونية، نعت العروس، مؤكدة أنها كانت طالبة متفوقة وملتزمة، وتتمتع بحب الجميع.

وتحرر المحضر رقم 5256 لسنة 2018 في مركز شرطة المنصورة.. وتقرر عرض جثمان العروس على الطب الشرعي لبيان سبب وفاتها وتكليف المباحث بإجراء تحريات موسعة عن الواقعة.

وفاة عروس
وفاة عروس
وفاة عروس
وفاة عروس
وفاة عروس