جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إعلامية تطلب الزواج من عبدالله بالخير على الهواء.. فكان هذا رده.. فيديو

الاثنين 09 يوليو 2018 | 01:42 مساءً
القاهرة - Gololy
1273
إعلامية تطلب الزواج من عبدالله بالخير على الهواء.. فكان هذا رده.. فيديو

فوجئ الفنان الإماراتي عبدالله بالخير خلال حلوله ضيفا على برنامج "أصداء العالم" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الأغا على شاشة mbc، بقيام ضيفة الحلقة أيضا الإعلامية العراقية علياء الشمري بطلبها الزواج منه.

الإعلامية العراقية فاجأت بالخير بقولها: "هل تتزوجني؟"، فبدا على الفنان التوتر، وقال مازحا: "نحن على الهواء؟"، فعلق الأغا قائلا: "جرأة منك أن تطلبي منه الزواج على الهواء. سبحان من جمع رأسين بالحلال.. مبروك".

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا هذا المقطع بشكل كبير وتسائلوا عن حقيقة زواج الشمري من بالخير، وهو ما دفع الإعلامي مصطفى الأغا للتأكيد على أن الأمر كان مجرد مزحة من علياء، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام": "البنت عم تمزح والناس صدقت".

وكانت علياء الشمري قد كشفت أن إدارة قنوات MBC منعتها من الظهور في البرنامج بملابس اعتبرتها إدارة القناة ملابس جريئة، حيث كانت بنطلون جينز ممزق وتيشيرت باللون الأبيض يحمل شعار إحدى شركات المشروبات الغازية، فأبلغتها إدارة القناة بعدم إمكانية ظهورها بهذه الملابس، وهو ما دفعها الى استعارة بنطلون من خبيرة المكياج المتواجدة في المكان، موضحةً ان المقاس لم يكن مناسباً، بل أصغر، وتسبب بإزعاجها.

علياء الشمري
علياء الشمري
عبدالله بالخير وعلياء الشمري
عبد الله بالخير