جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد نفاد التذاكر...ماليكا أرورا تلغي حفلة بأستراليا بسبب الأجر

الخميس 19 يوليو 2018 | 03:54 مساءً
كتب - فتحي خلاف
383
بعد نفاد التذاكر...ماليكا أرورا تلغي حفلة بأستراليا بسبب الأجر

اضطرت الفنانة الهندية ماليكا أرورا Malaika Arora ، التي كان من المفروض أن تحضر حدث في أستراليا الأسبوع الماضي ، إلى إلغاءه في اللحظة الأخيرة بسبب الاختلافات مع المنظمين.

حضور تكون المعارض الدولية الشهيرة أمر شائع بين نجوم بوليوود ، ولكنها قد لا تخلو من المشاكل. كانت صحيفة .mid-day قد ذكرت أن أرورا ، التي يطلق عليها أصدقائها اسم "مالا" اضطرت إلى إلغاء ظهورها بأحد فعاليات عروض الأزياء، الذي تنظمه شركة Elite Vin Productions بالتعاون مع Friends India Entertainment ، في فيكتوريا في 15 يوليو ، حيث كان مقررا السفر إلى أستراليا يوم الأربعاء.

وكشف مصدر ، "تم بيع طاولات VVIP ، VIP ، Gold و Silver من حدث Denim & Diamonds. بينما تم تعيينها للأداء حتى يوم الثلاثاء ، استدعتها في اليوم التالي.

وكشف مصدر ، أن "تصاريح لكبار الشخصيات ، والشخصيات البارزة ، تم بيعها بالفعل. وفي الوقت الذي تم تعيينها لأداء حتى يوم الثلاثاء ، وقالت انها أطلقت عليه في اليوم التالي ، قبل دقائق قليله كانت علي متن الطائرة. وقد وعد المنظمون بأن يدفعوا لها كامل المبلغ قبل يوم الأربعاء. وبما انهم لم يحترموا التزامهم ، رفضت ماليكا الذهاب.

وعندما سُئلت عما إذا كان النزاع النقدي وعدم الالتزام المالي أجبرها على التراجع ، قالت أرورا: "نعم ، كان هناك بعض سوء الفهم ، ولكن تم تسويتها ، وتمت إعادة جدولة الحدث".