جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي يحرج مدرب منتخب الأرجنتين

الاحد 22 يوليو 2018 | 07:21 مساءً
القاهرة - Gololy
423
ليونيل ميسي يحرج مدرب منتخب الأرجنتين

خيب المنتخب الأرجنتيني آمال وطموحات جماهير في العالم، بعد الأداء السيء له في مونديال كاس العالم بروسيا 2018، وخرج من دور ثمن نهائي المونديال بعد خسارته من المنتخب الفرنسي 3 / 4؛ الأمر الذي ترتب عليه إقالة المدير الفني خورخي سامباولي.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشفت أن لاعبي "التانجو" عقدوا اجتماعا مع سامباولي، عقب الخسارة المهينة أمام كرواتيا في دور المجموعات بثلاثية نظيفة.. وطلبت مجموعة من اللاعبين، على رأسهم ميسي وماسكيرانو، عقب انتهاء المباراة، الاجتماع مع سامباولي ومساعديه سباستيان بيكاسكي وليونيل سكالوني، وكان الغرض من الاجتماع التأكيد على عدم ثقة اللاعبين في سامباولي.

الصحيفة أفادت أن الحوار بدأ صعبا بين الطرفين، وقال اللاعبون للمدرب: إنهم لا يثقون في قدرته على قيادتهم لتحقيق ما يتطلعون له في البطولة، مما يتعين عليهم إبداء آرائهم في كل شيء يحدث.. وعندما جاءت الكلمة لميسي، بعد أن لامه المدرب لعدم مساعدته، قال ميسي: "لقد سألتني 10 مرات عن اللاعبين الذين أحب أن يلعبوا في المباراة، وقد رفضت ذلك ولم أعطك اسم أحد" .

رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا، حضر الاجتماع، ووقف في صف اللاعبين ووجه ثلاث كلمات إلى سامباولي وقال له "عليك أن تستسلم".. وكاد الاجتماع أن ينتهي بطلب بيكاسكي، المدرب المساعد بتقديم استقالته، ولكن سامباولي منعه في اللحظة الأخيرة.

خورخي سامباولي
خورخي سامباولي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي