جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكثر لحظات الرعب في حياة سيرينا ويليامز

الاربعاء 25 يوليو 2018 | 02:53 مساءً
القاهرة - Gololy
480
أكثر لحظات الرعب في حياة سيرينا ويليامز

استضافت قناة "HBO" الأمريكية، نجمة التنس سيرينا ويليامز، في أولى حلقات البرنامج الوثائقي "بيينغ سيرينا" الذي يتناول مسيرة أيقونة التنس الأمريكية.

سيرينا تحدثت خلال الحلقة عن مشاعرها أثناء وبعد حملها، واختتمت الحلقة بمشهد لها وهي مستلقية على السرير بالمستشفى على وشك الدخول إلى قسم الولادة القيصرية.

نجمة التنس الأمريكية، كشفت عن مشاعرها أثناء تلك اللحظات، فقالت: كنت خائفة ممَّا يمكن أن يحدث بعد ذلك، لقد شعرت بالرعب، فقد كان نوعًا جديدًا من الخوف لم أشعر به أثناء اللعب حتى الآن، ولا أعتقد أنني شعرت بعدم الثقة في حياتي مثل هذا اليوم.

اللاعبة أفصحت عن جزء آخر من شخصيتها وتذكرت بعض اللحظات الصعبة، فقالت: لا مهرب من الخوف، الخوف من أنني قد لا أعود بقوة كما كنت، الخوف من أنني لا أستطيع أن أكون أفضل أم وأفضل لاعب تنس في العالم، أعتقد أن خياري الوحيد هو العيش ومعرفة ذلك، كان هذا هو تفكيري وشعوري طوال الوقت، وفكرت أني من المحتمل أن أعود للعب بعض الضربات لمعرفة ما إذا كانت لدي القدرة، أو ربما أحتاج إلى متابعة حياتي بمهنة مختلفة.

وعن سبب موافقتها على تصوير برنامج "وثائقي" قالت: أشعر بالحماس والدافع لتحقيق النجاح لديّ المزيد من التنس للعب، ولديّ حياة لأعيشها، لطالما رغبت في الخروج بفيلم وثائقي، لكي يمكنني أن أقول لابنتي دائما: أولمبيا، انظري إلى كل هذه اللحظات.

خطيب سيرينا ويليامز
خطيب سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز