جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نسليهان أتاغول وزوجها يجمعان القمامة في عطلتهما الرومانسية!.. صور

الاربعاء 01 اغسطس 2018 | 02:57 مساءً
القاهرة - Gololy
2298
نسليهان أتاغول وزوجها يجمعان القمامة في عطلتهما الرومانسية!.. صور

سافرت الفنانة التركية نسليهان أتاغول برفقة زوجها النجم قادير دوغلو في عطلة رومانسية إلى إحدى قرى اكياكا، والتي تتمتع بطبيعة ساحلية ساحرة.

عدسات البابارازي كانت بالمرصاد للنجمين على الشاطئ، وكان لافتاً قيام الزوجين بتنظيف المكان وجمع القمامة من على الشاطئ قبل مغادرتهما عبر قارب إلى مكان اقامتهما، وهو الأمر الذي شدت به الصحف التركية، والتي وصفت نسليهان وقادير بالثنائي المثالي.

يُذكر أن نسليهان أتاغول وقعت في حب قادير دوغلو خلال مشاركتهما في مسلسل «فاتح حربية» عام 2013، وتوج الثنائي قصة حبهما بالزواج في حفل زفاف ضخم حضره نخبة من المع نجوم تركيا عام 2016، وقد شارك الزوجان حديثاً في حملة إعلانية لصالح إحدى ماركات النظارات الإيطالية.

من ناحية أخرى، يُعرض لنسليهان حالياً مسلسل جديد بعنوان «القاع» أمام إيلكر كاليلي، وهو العمل الذي تعود به إلى جمهورها بعد مسلسل «حب أعمى» الذي شاركت في بطولته أمام النجم التركي بوراك أوزجفيت، وتلعب نسليهان في «القاع» شخصية فتاة مخترقة «هاكر»، في الوقت الذي يجسد فيه إيلكر دور طبيب نفسي يحاول علاجها، بينما عُرض لقادير مؤخراً الموسم الثاني من فيلم «أخي»، والذي شارك في بطولته أمام بوراك أوزجفيت.

نسليهان اتاغول
نسليهان اتاغول
نسليهان اتاغول
نسليهان اتاغول
نسليهان اتاغول
نسليهان اتاغول