جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لأحلام بعد الهجوم عليها بسبب الطائرة العسكرية.. ماذا قالت؟

الخميس 02 اغسطس 2018 | 06:13 مساءً
القاهرة_ Gololy
389
أول تعليق لأحلام بعد الهجوم عليها بسبب الطائرة العسكرية.. ماذا قالت؟

علقت الفنانة الإماراتية أحلام على الهجوم الذي تعرضت له، بعد أن قامت باستئجار طائرة مروحية عسكرية لنقلها إلى مدينة البتراء جنوب الأردن، على هامش مشاركتها في مهرجان جرش.

الفنانة الإماراتية قالت: "فقط للتوضيح، استأجرت الطائرة العسكرية من حسابي الخاص ومش أول مرة أستأجر طيارة عسكرية ولله الحمد. بس سعادتي بوجودي في بلدي الثاني الاْردن لا يعادلها سعادة. ولو طلب مني أن أمشي إلى البتراء لمشيت".

وعن المقارنة بينها وبين الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما الذي زار مدينة البتراء في وقت سابق، قالت: "أما بالنسبه لاوباما وغيرهم لا يملكون وبكل فخر ما املك وهو حبي الحقيقي للأردن فأنا بنت الاْردن أولاً والوطن العربي بأسره انا بنت عربيه وسأعود البتراء واصور فيها كليب ألبومي القادم شكراً لك يجب ان يفتخر الاردنيون بك لأنك محب لبلدك ومخلص كثر الله من امثالك".

وكانت الفنانة الإماراتية ظهرت في إحدى الصور وهي تقف إلى جانب طيارين من سلاح الجو الملكي الأردني، وهو ما أثار استياء الكثيرين.

ومن ناحية أخرى، كشف مدیر عام ھیئة تنشیط السیاحة في الأردن، عبدالرزاق عربیات، عن قيمة استئجار الفنانة الإماراتية أحلام لطائرة تابعة للجيش لنقلها إلى مدينة الباترا، حيث قال إن أحلام ھي من طلبت الطائرة، ودفعت أجرها 5 آلاف دولار في الساعة من حسابھا الشخصي.

احلام
احلام
احلام
احلام
احلام