جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والدة نيمار تدافع عنه بعد أزمته الأخيرة

الخميس 02 اغسطس 2018 | 01:43 مساءً
القاهرة - Gololy
1384
والدة نيمار تدافع عنه بعد أزمته الأخيرة

لم تحتمل نادين جونسالفيس، والدة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب وسط مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الكم الهائل من الانتقادات التي توجه إلى نجلها من الصحافة والإعلام بعد أدائه الضعيف خلال مونديال روسيا وكثرة سقوطه على الأرض.

وكالة أنباء "سبوتنيك" نقلت عن موقع "إم إس إن"، تصريحات لوالدة اللاعب قالت فيها: في العديد من المرات في حياتنا لا تسير الأمور كما نود، خاصة طبقا لأحلامنا ورغباتنا.. يعرف الناس اسم نيمار جونيور لاعب الكرة، قليل من الناس يعرفون نحن بشر.. أنا أعظم معجبيه ومع كل الاحترام، وهذا الأمر لا يتحقق مع الكلمات والاتهامات التي يتعرض لها من بعض الناس الذي لا يحبون الخير.

والدة نيمار أضافت: أعلم أنهم أقلية قريبة من الناس الذين يحبونك، وبصفة أساسية إنهم يعرفون ما يحتفظون به داخل قلوبهم، أنا أحبك وسأظل معك دائما يا بني يا محاربي.

نيمار كان قد تعرض إلى انتقادات كثيرة الفترة الماضية، بسبب مبالغته الكبيرة في السقوط وردة فعله عند أي احتكاك مع اللاعبين المنافسين خلال المباريات، خاصة بعد ما شاهده الجميع من اللاعب في كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت في روسيا.. واعترف اللاعب أنه بالغ في بعض ردود فعله في أعقاب تعرضه للعرقلة.

نيمار قال في تصريحات نقلتها وكالة الأأنباء الفرنسي "أ ف ب": ربما تظنون أنني أبالغ، وأنا بالغت بالفعل أحيانًا، لكن الحقيقة هي أنني أعاني داخل الملعب.. ربما ترون أنني أسقط كثيرًا، لكنني في الحقيقة لم أكن أسقط، بل أشعر بالانهيار، وذلك في إشارة منه إلى خروج منتخب بلاده من دور ربع النهائي عبى يد منتخب بلجيكا.

والدة نيمار دا سيلفا
والدة نيمار دا سيلفا
والدة نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا