جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجمة روسيا يكاترينا غاموفا تواسي نيمار دا سيلفا

الجمعة 10 اغسطس 2018 | 01:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
550
نجمة روسيا يكاترينا غاموفا تواسي نيمار دا سيلفا

ساندت يكاترينا غاموفا، نجمة المنتخب الروسي للكرة الطائرة سابقا، النجم البرازيلي نميار دا سيلفا، لاعب منتخب البرازيل، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض خلالها لهجوم عنيف وانتقادات حادة من الجماهير ووسائل الإعلام العالمية بشأن سقوطة كثيرا وتمثيله الإصابة خلال مباريات كأس العالم بروسيا.

صحيفة "سبورت إكسبريس" الرياضية الروسية، نقلت عن يكاترينا غاموفا قولها: "أنا لا ألوم نيمار، هو هكذا يعجب الجمهور، التحايل جزء من اللعبة، أنتم تعلمون بأن الشيء نفسه يحدث في الكرة الطائرة أيضا، ولكن الآن أصبح الأمر أكثر صعوبة، مع ظهور تقنية الفيديو.

نيمار البالغ من العمر 26 عاما، واجه انتقادات حادة بسبب تعمده السقوط المتكرر على الأرض والمبالغة في التظاهر بشعوره بألم شديد على أرض الملعب في نهائيات بطولة كأس العالم "روسيا 2018"، وهي البطولة التي شهدت خروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي على يد بلجيكا 1-2.

المهاجم البرازيلي كان قد اعترف بنفسه بأنه يبالغ حقا في السقوط أحيانا، وذلك خلال شريط إعلاني، نشره على حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

يذكر أن يكاترينا غاموفا صاحبة الـ 37 عاما، وطولها 202 سم، بطلة العالم وأوروبا مرتين مع منتخب بلادها للكرة الطائرة، ووضعت حدا لمسيرتها الاحترافية، في مايو 2016 .

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
يكاترينا غاموفا
نيمار دا سيلفا