جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لشيري عادل ومعز مسعود على أنباء انفصالهما.. صور

الثلاثاء 14 اغسطس 2018 | 02:56 مساءً
القاهرة - Gololy
588
أول تعليق لشيري عادل ومعز مسعود على أنباء انفصالهما.. صور

بعد تردد عدد من الأنباء مؤخرا حول انفصاله عن زوجته الفنانة شيري عادل، خرج الداعية معز مسعود عن صمته ليكشف حقيقة هذه الأنباء.

مسعود نشر صورة له وهو يحتضن زوجته الفنانة، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك"، وذلك في تأكيد منه على أن كل ما تم تداوله عن انفصالهما غير صحيح.

الداعية أرفق الصورة بتعليق قال فيه: "فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو احنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية.. معز و شيري".

ومن جانبها أكدت الفنانة شيري عادل كلام زوجها، بأن قامت بمشاركة الصورة والتعليق أيضا على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

وكانت عدد من الأخبار قد نشرت مؤخرًا حول انفصال معز مسعود عن شيري عادل، وقيل أن سبب الانفصال جاء بسبب موافقة شيري عادل، على بطولة فيلم استعراضي غنائي جديد أمام المطرب عبدالفتاح الجريني، إذ اعتبر مُعز مسعود أن طبيعة الفيلم لا تتوافق مع ما أعلنه عند زواجه بها، من أنها ستُقدم فنًا يتوافق مع توجهاته وقيمه.

يذكر أن زواج شيري عادل، ومعز مسعود، تم منذ شهور قليلة، وكان الأمر بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهورهما وذلك كون الزواج تم قبل الإعلان عنه بشهور، كما أن طريقة الإعلان جاءت غريبة حيث جاءت في نهاية بيان عن الإعلان عن تقديم جزء ثاني من مسلسل «السهام المارقة»، والذي تقوم ببطولته شيري عادل، والعمل من إنتاج معز مسعود.

شيري عادل و معز مسعود
شيري عادل ومعز مسعود
معز مسعود - شيري عادل
شيري عادل و معز مسعود