جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طارق فؤاد يعود للقاهرة بعد رحلة علاج بأمريكا.. ويعاتب تامر حسني

الخميس 16 اغسطس 2018 | 04:28 مساءً
القاهرة_ Gololy
405
طارق فؤاد يعود للقاهرة بعد رحلة علاج بأمريكا.. ويعاتب تامر حسني

عاد الفنان المصري طارق فؤاد، إلى القاهرة بعد رحلة علاج في أمريكا استمرت لفترة بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا  بعد إصابته بمرض نادر أثر على أحباله الصوتية.

طارق فؤاد، قال في تصريحات صحفية: «إنه يقضي حاليًا فترة نقاهة بعد العلاج، كما أنه عاد إلى التدريس حاليًا في المعهد مرة أخرى، ويستعد لطرح أغنية دينية، ويجهز لأغنية وطنية أيضًا».

وأضاف: «أنه عرض على الفنان تامر حسني، المشاركة في دويتو يغني فيه معهما نجله باللغة الإنجليزية، وعرض عليه مقدمته ولكنه إلى الآن لم يجد رد منه»، مشيرًا إلى انه حاول التواصل معه أكثر من مرة  منذ أخر زيارة له في منزله قبل عام، ولكن دون جدوى وذلك بسبب انشغال تامر حسني الدائم.

كما أشاد بفكرة أغنية «100 وش»ن التي قدمها تامر حسني مع أحمد شيبة ودياب، ومصطفى حجاج، مؤكدا أن الميكس مميز، كما أن الأربعة نجوم مميزين، وتامر غنى من منطقة دافية تصل للقلب مباشرة.

ووجه طارق فؤاد، رسالة للفنانة اللبنانية إليسا، بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها متمنيًا لها دوام الصحة ومطالبًا جمهورها بالدعاء الدائم لها.

يذكر أن تامر حسني، كانوا من الفنانين الذين أعلنوا مساهمتهم في سفر الفنان طارق فؤاد للعلاج على نفقته الشخصية بالخارج، وذلك بسبب ارتفاع تكلفة العلاج ورفض نقابة المهن الموسيقية تحمل النفقات كاملة.