جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نوال الزغبي: إليسا تحدت المرض بطريقة جبارة.. فيديو

السبت 18 اغسطس 2018 | 04:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
475
نوال الزغبي: إليسا تحدت المرض بطريقة جبارة.. فيديو

نفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وجود أي خلافات أو جفاء في علاقتها بمواطنتها النجمة إليسا، وهو ما اثير مؤخراً بسبب عدم ظهور صور مشتركة بينهما خلال حضور حفل افتتاح روتانا كافيه في القاهرة، بالرغم من ظهور كل منهما بمفردها مع نجوم أخرين في صور من الحفل.

النجمة الذهبية أكدت أنه لا يوجد أي جفاء بعلاقتها بإليسا، لافتة إلى أنه على الرغم من عدم وجود صور مشتركة بينهما في حفل افتتاح روتانا كافيه، طلبت كل منهما من الآخرى أن تصورها في الحفل مع نجوم أخرين.

وفي سؤال عما إذا كانت في وضع إليسا، من الممكن أن تكشف عن اصابتها بمرض السرطان في كليب، أجابت نوال: «ما بعرف.. وإن شاء الله يا رب ما أعيش هالتجربة»، مثنية على قوة إليسا في محاربة المرض، مضيفة-في حديثها لكاميرا برنامج «عرب وود»: «بقول لإليسا الحمدلله على السلامة.. تحدت المرض بطريقة جبارة».

يُذكر أن إليسا كانت قد اعلنت عن اصابتها بمرض سرطان الثدي، وذلك في فيديو كليب لأغنية «إلى كل ايللي بيحبوني» من إخراج إنجي جمال.

من ناحية أخرى، تضع نوال الزغبي اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد، وهو الأول لها بعد عودتها للتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ومن المقرر أن تطرحه خلال الأشهر القليلة المقبلة، في الوقت الذي كان فيه كليب «قالوا» آخر ما طرحته الزغبي، والأغنية من كلمات مازن ضاهر، وألحان فاضل سليمان وتوزيع عمر الصباغ.

اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي