جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تيم حسن ووفاء الكيلاني يشعلان قلوب المعجبين بلقطة رومانسية جديدة.. شاهد

السبت 25 اغسطس 2018 | 04:18 مساءً
القاهرة - Gololy
840
تيم حسن ووفاء الكيلاني يشعلان قلوب المعجبين بلقطة رومانسية جديدة.. شاهد

خضعت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني لجلسة تصوير جديدة تجمعها بزوجها، الفنان السوري تيم حسن، وقد حرصت الإعلامية على نشر لقطة منها.

وفاء ظهرت في الجلسة بـ«لوك» كاجول أنيق، نسقته مع طلّة زوجها، حيث ارتدت بنطلون جينز مع «تي شيرت» أزرق، وهو نفس لون قميص تيم الذي بدا به في الصورة التي حملت طابعاً رومانسياً مميزاً، وقد ارفقتها الكيلاني بتعليق كتبت فيه: «ربنا يسعد أيامكم»، حيث تمنى فانز الثنائي للزوجين الحب والسعادة الدائمة، في الوقت الذي لم تسيطر فيه معجبات النجم السوري على غيرتهن من الإعلامية المصرية، وتمنين لو كن مكانها.

يُذكر أن وفاء الكيلاني احتفلت بعقد قرانها على تيم حسن مايو 2017، وهو الزوج الثاني في حياة الإعلامية المصرية بعد زوجها السابق طوني مخايل، الذي انفصلت عنه عام 2016، وقد انجبت منه طفلين هما «جودي، وريان»، في الوقت الذي سبق لتيم وتزوج من الفنانة السورية ديمة بياعة التي انفصل عنها عام 2012 بعد زواج استمر 10 سنوات، وقد اثمر زواجهما عن طفلين هما «فهد وورد».

من ناحية أخرى، تعود وفاء الكيلاني للشاشة قريباً ببرنامج حواري جديد عبر قناةmbc ، تصوره حاليا في بيروت بعنوان «تخاريف»، حيث كان برنامج «المتاهة» آخر ما قدمته الإعلامية المصرية على نفس القناة عام 2015/2016.

تيم حسن
وفاء الكيلاني
تيم حسن و وفاء الكيلاني
تيم حسن و وفاء الكيلاني
تيم حسن و وفاء الكيلاني
تيم حسن و وفاء الكيلاني