جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جورج قرداحي ينضم لشبكة قنوات ON E.. شاهد

الاحد 26 اغسطس 2018 | 08:24 مساءً
القاهرة - Gololy
455
جورج قرداحي ينضم لشبكة قنوات ON E.. شاهد

تعاقد الإعلامي اللبناني جورج قرداحي مع المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين، لتقديم برنامج جديد على شاشة قناة ON E، المملوكة لمرسي.

المنتج تامر مرسي نشر صورة جمعته بجورج قرداحي بعد توقيع العقد، وأرفق الصورة بتعليق قال فيه: "برنامج أسبوعي على ON E بداية من شهر أكتوبر إن شاء الله".

يذكر أن جورج قرداحى عرف من خلال برنامجه الأشهر "من سيربح المليون" الذى انطلقت نسخته العربية فى نهاية عام 2000، وحقق نجاحا كبيرا منذ عرضه.

وجور قرداحي بدأ مسيرته الإعلامية من تلفزيون لبنان الرسمي وصحافياً ثم عمل في صحيفة "لسان الحال" قبل أن ينضم في عام 1979 إلى فريق إذاعة مونت كارلو في باريس، ليحقق معها شهرة واسعة استمرت حتى عام 1992 وتسلم خلالها منصب رئيس التحرير في الإذاعة، بعدها انتقل إلى رئاسة تحرير إذاعة الشرق في باريس، ثم انضم في عام 1994 إلى إذاعة (إم بي سي إف إم)، قبل أن تأتي النقلة النوعية في حياته أواخر عام 2000 من خلال تقديمه برنامج "من سيربح المليون" على قناة إم بي سي 1.

وقد حاز على عدة جوائز وألقاب كجائزة الميركس دور كأفضل إعلامي في العالم العربي لعام 2007، وحصل أيضا على لقب سفير النوايا الحسنة لمنظمة الأمم المتحدة للبيئة.

 

جورج قرداحي
جورج قرداحي
جورج قرداحي
جورج قرداحي