جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد لحظة عقد قران محمد عادل إمام.. صور

الجمعة 31 اغسطس 2018 | 06:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
1711
شاهد لحظة عقد قران محمد عادل إمام.. صور

على الرغم من احتفال الفنان المصري محمد عادل إمام بعقد قرانه منذ ما يقرب من أسبوع، في حفل بسيط اقتصر على أهل العروسين، بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام، إلا أنه تم تسريب مجموعة صور من الحفل لأول مرة.

الصور رصدت لحظة عقد قران الفنان المصري على عروسه نوران، وشهد شقيقه المخرج رامي إمام على العقد، كما ظهرت صورة أخرى لمحمد إمام وعروسه مع والده الفنان الكبير عادل إمام ووالدته السيدة هالة الشلقاني.

وأطل الفنان المصري في حفل عقد قرانه ببذلة سوداء أنيقة، وتألقت عروسه بفستان أبيض طويل، وتركت شعرها منسدلا، وتزينت بمكياج قوي.

واحتفل محمد عادل إمام بزفافه مساء الثلاثاء 28 أغسطس، وذلك على أحد شواطئ الساحل الشمالي، واستقبل والده الفنان الكبير عادل إمام الحضور من نجوم الفن والمجتمع وكبار رجال الدولة، وكان من أبرز الحضور الفنان عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، والفنانة هنا الزاهد وخطيبها الفنان أحمد فهمي، والفنانة درة، والفنانة غادة عادل، والإعلامية إنجي علي، والمنتج محمد محمود عبدالعزيز.

كما حضر الفنان أحمد السعدني، والفنان أحمد رزق، والفنان شيكو، والفنان أحمد حلمي، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنانة إسعاد يونس، والفنان طاهر أبو ليله، والفنان محمد أنور، والفنان محمد عبدالرحمن، والفنانة رشا مهدي.

حفل زفاف محمد عادل امام - زفاف محمد امام
حفل زفاف محمد عادل امام
حفل زفاف محمد عادل امام
محمد عادل امام
محمد عادل امام
حفل زفاف محمد عادل امام